فن

لبنى عبد العزيز: “مش هسيب مصر تاني ونفسي أمـ.ـوت فيها”

أعربت  الفنانة القديرة لبني عبد العزيز عن عشقها لتراب مصر ورفضها مغادرة البلاد رغم  أنها تعيش بمفردها وأن أسرتها تقيم بالخارج.

وقالت لبني عبد العزيز، في تصريحات لبرنامجAuntie loulou  :” أسرتي ترغب فى الانتقال للإقامة معها خارج مصر ، فأنا أعيش بمفردي هنا وأمر بلحظات من التعب أحيانا ، إلا أنني أرفض مغادرة مصر مرة ثانية ، فانا أرغب أن أموت هنا”

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

وأضافت : “مش هسيب بلدي مرة ثانية ، وهذا ليس له علاقه بعدم ارتياحي خارج مصر فى الرغم سهولة الحياة فى الخارج ، إلا أنني أريد أن انهي حياتي هنا”.

@spotnewseg

الفنانة لبنى عبد العزيز في حوارها مع الإعلامية ريهام مازن في برنامج أنا والنجوم: “أنا عاوزة أموت في مصر”! #سبوت #سبوت_نيوز #فن #لبنى_عبد_العزيز #مصر #Trend #SpotNews

♬ original sound – spotnewseg

وأوضحت :” عملت اللي عليا خلاص ، سافرت وضحيت بشغلي وتركت مهتني وضحيت بأشياء عديدة”.

كانت قد عادت الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز برفقة فريق عمل برنامج Auntie loulou إلى العمل داخل استديوهات إذاعة البرنامج الأوروبي بعد انقطاع طويل دام ل ثلاث سنوات بسبب جائحة فيروس كورونا.

وخلال تلك الفترة كانت نجمة الزمن الجميل تجري تسجيل برنامجها من داخل منزلها، حيث يلتقي بها الفريق أسبوعيًا لتسجيل الحلقة ثم تسليمها للإذاعة من أجل إذاعتها بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية عليها.

وتعتبر لبنى عبد العزيز واحدة ممن ساهموا بأعمالهم السينمائية الخالدة في صناعة تاريخ الفن المصري من خلال باقة من الأفلام المييزة ومن أشهرها غرام الأسياد وعروس النيل والوسادة الخالية وأه من حواء.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة
عادل إمام ونجاة.. تاريخ الفن المصري على مسرح “joy awards”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى