كورةهام

لجنة تخطيط الأهلي تدرس إعارة ثنائي الفريق.. تفاصيل

تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وكذلك حسام غالي عضو مجلس الإدارة، بقاء أحمد ياسر ريان ومحمود كهربا، ضمن تدريبات الفريق في الفترة المقبلة بعد انتهاء إعارتهم لنادي ألتاي التركي وهاتاي التركي.

كما تدرس لجنة التخطيط بإعارة الثنائي خلال الأيام المقبلة لأحد الدوريات التي ستنطلق سريعًا لعدم تأثر مستوى اللاعبين البدني.

ولا يحق للثنائي أحمد ياسر ريان ومحمود كهربا المشاركة في مباريات الأهلي خلال الموسم الحالي، وبناء عليه سيظل الثنائي بدون مشاركة في مباريات لمدة تصل إلي 4 أشهر، وهو ما تتحفظ عليه لجنة التخطيط.

أثارت خسارة الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الجدل داخل القلعة الحمراء، حول مصير موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول واستمراره داخل النادي.

وطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، رحيل موسيماني عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي بهدفين دون رد.

وقال المصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الحكاية”: “أعضاء داخل إدارة الأهلي وإدارة الكرة في النادي طالبوا الخطيب برحيل موسيماني ودفع الشرط الجزائي، ولكن رد رئيس النادي بأنه لا يريد الدخول في مثل هذه المناقشات لعدم اتخاذ قرار في لحظة غضب”.

وتابع المصدر: “الخطيب يرفض رحيل موسيماني حتي الوقت الحالي، ولكن يوجد ضغط كبير للغاية من قبل إدارة الكرة عليه لاتخاذ قرار في مصير موسيماني، وهناك اجتماع مقبل لإدارة النادي وإدارة الكرة لمناقشة كافة الملفات الخاصة بالفريق”.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد هزيمته بهدفين دون رد أمام نادي الوداد المغربي في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب محمد الخامس مساء أمس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي المصري بالسلوم في بطولة كأس مصر بدور الـ32 يوم 12 يونيو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى