أخبار وتقاريرعاجل

للتهنئة بذكرى تأسيسها.. السيسي يوفد مندوبًا لجامعة الدول العربية

.

أرسل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأمين برئاسة الجمهورية محمد نجم، إلى مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة، للتهنئة بمناسبة ذكرى تأسيسها.

وفي سياق أخر، حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي انطلاق احتفالية “كتف في كتف”، التي أقيمت بإستاد القاهرة الدولي، والتي تعد أضخم مبادرة حماية اجتماعية فى تاريخ العمل الأهلى التنموى المصرى.

وحرص الحضور في حفل “كتف في كتف”، على ترديد الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي، قائلين: “بنحبك يا ريس”.

كلمة الرئيس السيسي بـ احتفالية كتف في كتف

وخلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالاحتفالية، وجه الشكر للمشاركين في مبادرة كتف في كتف، قائلا: فعلا يوم جميل انهاردة جدا، وكل سنة وأنتم طيبين، ودايما يا رب متجمعين يا أهل مصر على الخير.

وأضاف الرئيس السيسى: “شعب مصر العظيم، أبدأ حديثى معكم موجها كل معانى التحية والتقدير والإعزاز للشعب المصرى العظيم، كل التحية والتقدير لشعب مصر العظيم شعبنا ومهنئا الأمتين العربية والإسلامية بشهر رمضان الكريم داعيا الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا ويرزقنا في هذه الأيام المباركة الخير والسلام والبركة وأن تحاط الإنسانية بنفحات من البركة والمحبة والسلام والأمان”.

وتابع: أقف اليوم متحدثا إليكم في لحظة يختلط في نفسى مزيج من الاعتزاز والفخر الاعتزازى بوجودى وسط أبناء هذا الوطن من كافة فئات الشعب المصرى والفخر بما نحتفى به اليوم من انتصار جديد وتمثيل حقيقى، اليوم نحتفى بتمثيل حقيقى لمعانى الإنسانية والتضامن والتكافل المجتمعى والذى لطالما كان المصريون فيه هم القدوة والملهم والمثل وخصوصا في أوقات الأزمات والشدائد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى