كورة

للمرة الأولي.. ريال مدريد يواجه فريقاً من الدوري المولدوفي غدا

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره شيريف المولدوفي، غدا الثلاثاء، علي ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سيواجه ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي للمرة الأولى فريقاً من الدوري المولدوفي شيريف تيراسبول، الذي سيكون المنافس رقم 108 للملكي في تاريخ كأس أوروبا بأكمله.

ويتصدر شيريف ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط عقب فوزه المفاجئ على شاختار الأوكراني بهدفين نظيفين، يليه ريال مدريد في المركز الثاني بفارق الأهداف بعد تغلبه خارج ملعبه على إنتر الإيطالي (1-0).

ويدير البلجيكي سيدير لاورنس فيسر، لتكون هذه المرة الأولى التي يدير فيها مباراة للملكي.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، علينا الاستعداد جيداً لجميع مباريات دوري الأبطال.

وأضاف: ” نحن متحمسون للغاية للعودة إلى البرنابيو لأن لدينا ذكريات رائعة في هذه المسابقة، حقق شيريف أداءً جيداً في المباراة التمهيدية ضد دينامو وفي المباراة الأولى، ليس فريقاً شهيراً، لكنه منظم وعلينا أن نلعب بأقصى قدر من التركيز لأننا نحتاج إلى ثلاث نقاط لتصدر المجموعة”.

وواصل: “الدافع هو نفسه دائماً، هذا النادي لديه علاقة متميزة مع هذه المسابقة، بالنسبة لنا، ونحن ممثلو النادي، فهو أمر خاص جداً وسيكون كذلك هذ العام أيضاً، إنها المنافسة الأكثر تعقيداً وصعوبة، لكن الفريق فاز بلقبها أكثر من الفرق الأخرى، لذلك لدينا ميزة صغيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى