فن

للمرة الثانية.. أصالة تعتذر لأنغام على خشبة المسرح

تحدثت أصالة عن مصالحتها مع النجمة أنغام  خلال حفل Joy Awards، بعد سنوات من الخلاف وذلك أثناء تكريمها بجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى.

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

وقالت أصالة أثناء تكريمها : “سعيدة جدًا بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة”.

وقال الفنانة أصالة خلال مشاركتها في بودكاست ضمن فعاليات موسم الرياض، “أنا أسأت لنفسي أولا وكنت مش مرتاحة فعادي أكون زعلت صديقتي وحقك عليا انتي مفيش منك في الدنيا وصداقتنا بتعني لي جدا بحبك وبحترمك جدا والاحترام اللي عندي تجاهك ما انقطعش ولا لحظة”

بعد خلاف دام لأكثر من 3 سنوات، تم الصلح أخيرًا بين الفنانة أصالة وأنغام، وذلك خلال كواليس الحفل الغنائي “ليلة نجمات العرب” الذي يقام بالمملكة العربية السعودية.

وأعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بالصلح مع انغام وذلك خلال لقائهما في حفلة “ليلة نجمات العرب” قائلةً: المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني.

وفي فيديو تم تداوله عبر شاشات التلفاز ومنصات السوشيال ميديا، ظهرت فيه الفنانة أصالة برفقة أنغام وهما يتبادلان الأحضان والقبولات مع صوت من الزغاريد والتصفيق بحضور الفنانة اللبنانية إليسا.

ويرجع سبب الخلاف بين النجمتين لعام 2019، بعد زواج انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان زوج ابنة شقيقة طارق العريان، وقد هاجمت أصالة ، انغام بقوة.

وأكدت أصالة وقتها أنها لا تتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم وهنا كانت تقصد زوجة زوج انغام الأولى وأطفاله منها.

موضوعات ذات صلة

أصالة وانغام وطارق العريان.. أزمات وخلافات انتهت على مسرح “Joy Awards”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى