كورة

لماذا فشل ريال مدريد في عقد صفقات جديدة؟

انتهت فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ولم يظهر نادي ريال مدريد في فترة الانتقالت الحالية، ولم يبرم أي تعاقدات في موسم الانتقالات الشتوية، وذهاب المواهب وأبرز اللاعبين للأندية الأخرى وخاصة في الدوري الإنجليزي.

لم يقم النادي الملكي بإبرام أي صفقة في موسم الانتقالات الشتوية الحالية واعتمد على قائمة الفريق المتواجده، ويحتاكج الفريق الملكي  لإبرام العديد من التعاقدات خاصة في الخط الهجومي وخط الوسط بعد رحيل كاسيميرو

كما يحتاج عملاق إسبانياإلى جناح قوي ومميز بجانب كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، ومشاركة رودريجو بديلا في بعض الأوقات.

وأشارت تقارير صحفية بأن فلورنتينو بيريز رئيس رئيس مدريد قرر عدم الدخول في سوق الانتقالات الشتوية بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين الكبير وعدم القدرة على منافسة الأندية، والاعتماد في بعض الأوقات على رغبة اللاعب.

يعمل ريال مدريد حاليا على التعاقد مع اللاعبين الشباب من أجل أن يكونوا مستقبل النادي خلال السنوات القادمة وعدم شراء لاعبين بمبالغ كبيرة مثل إيدين هازارد والذي لم يقدم مع الفريق المستوى المنتظر منه بسبب الإصابات المتكررة.

وكانت أسباب بيريز في عدم التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق، فقد كلف الفريق الابتعاد عن صدارة الدوري الإسباني حتى الأن برصيد 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، وخسارة كأس السوبر الإسباني حتى الأن.

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم
تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا
تذاع المباراة عبر قنوات beIN sports HD 1، وbeIN sports 1 HD premium.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فالنسيا
حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، روديجر، كامافينجا.

خط الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، داني سيبايوس.

خط الهجوم: فيدي فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى