كورةهام

لماذا يندهش كولر من اهتمام الجماهير بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك؟

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ونظيره التقليدي الزمالك التي ستقام يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السابعة مساءً بالإمارات.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية المباراة بين القطبي في مصر، بكأس السوبر وليس فقط المصريون بل جماهير العرب أجمعهم لما يحمله اللقاء من ندية وإثارة.

ويسعى الزمالك بقيادة فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، لتحقيق الثلاثية والفوز بالسوبر المصري بعد التتويج بالكأس والدوري.

بينما يرغب الأهلي بقيادة كولر السويسري، في مصالحة جماهير القلعة الحمراء، بعد الخروج من موسم صفري دون تحقيق أي بطولة والعودة لمنصات التتويج عبر السوبر المصري.

كولر مندهش

اندهش السويسري كولر مدرب الأهلي، من اهتمام الجميع بمباراة السوبر المصري وحديث الكل عنها وسأل لماذا كل هذه الأهمية؟

وقال كولر مساء أمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف في الجولة الثانية بالدوري: ” لا أستطيع الدخول في اللاعبين وأعرف تفكيرهم، وكل الناس بتفكر في مباراة الزمالك، والجميع تحدث معي منذ قدومي عن ذلك الماتش، ولا أعرف سبب التفكير هذا، منذ وقت طويل، والتغيرات ليس لها علاقة بمباراة السوبر، وأمتلك قائمة كبيرة وبها نجوم عديدة”.

الأمر من قديم الأزل

في هذا التقرير سنجيب على كولر لماذا تهتم الجماهير بمباراة السوبر؟ لأنها تقام بين الأهلي والزمالك وما تحمله من ندية وإثارة وتشتهر مباريات القمة بين الفريقين دائمًا بأصواتها العالية وتسليط الضوء عليها.

منذ تواجد الكرة في مصر ودائمًا ما تنقسم الجماهير محبي الأهلي ومحبي الزمالك وتشتد المنافسة بينهم ومن يفوز بالمباراة فهو الأقوى في الكرة المصرية.

فهذا الطبيعي بين الأهلي والزمالك الغير الطبيعي أن مباراة مثل هذه تمر مرور الكرام ولا يتحدث عنها، ولكن كولر لم يعرف كل هذا لأنه مازال يكتشف الكرة المصرية كباقي مدربي الأحمر السابقين الذين اندهشوا أيضًا من الاهتمام بمثل هذه المباريات.

مباراة خاصة 

تعتبر هذه المباراة خاصة غير باقي المباريات بين الأهلي والزمالك، بسبب الظروف التي يمر بها الفريقين في الفترة الأخيرة، لذا يهتم بها الجميع.

يعيش الزمالك في انتعاشة قوية بعد التتويج بالدوري والكأس ويسعى لتحقيق الثلاثية والاستمرار في التتويج بالبطولات والتي تحمل المذاق الخاص خاصة على حساب الأهلي.

بينما على الجانب الآخر، يرغب الأهلي في تحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعد خسارة الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا ويسعى للعودة إلى منصات التتويج خاصة على حساب الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى