كورة

لم أتوقع وصولها للمحاكم”.. أول تعليق من حسين الشحات على أزمته مع الشيبي

تحدث حسين الشحات نجم النادي الأهلي عن ما حدث بينه وبين محمد الشيبي بعد تدخل الأخير على قدم الشحات في المباراة الأخير التي جمعتهما ببطولة الدوري والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

وقال الشحات خلال تصريحات إعلامية: لم أتوقع جلوس الشيبي على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى وكل تركيزي كان على مساعدة فريقي للفوز فقط، وتحدث معي أحمد أبو الوفا المعد النفسي على ضرورة التركيز في المباراة فقط وعدم الالتفات لأمور أخرى”.

وشدد “لم يحدث أي احتكاك مع الشيبي في المباراة الأولى، ولكن في المباراة الثانية بعد تقدمنا تدخل بصورة مؤذية ولكن أحمد الله على خروجي سليما، وأبلغت اللاعبين وأحمد الشناوي الذي اندفع (للخناق) معي أن التدخل مؤذي والحكم سيطرده حاليا وهو ما حدث بالفعل”.

وتابع “وسام أبو علي ومحمد عبد المنعم وجميع اللاعبين تحركوا نحوي بعد تدخل الشيبي من أجل منع أي احتكاك ممكن، ولا أعلم نيته بعد محاولات التحرك نحوي بعد الطرد”.

وقال حسين الشحات “على المستوى الشخصي حزنت مما فعلته مع الشيبي الموسم الماضي وحزنت جدا من نفسي ولمدة أسبوع أو 10 أيام لم أنم وندمت لأن هذا التصرف لا يخرج مني”.

وتابع الشحات: انا نادم جدا على تصرفي مع محمد الشيبي، ولم أنم لمدة 10 أيام بعد الموقف الذي حدث بيني وبينه، متابعا هذا الأمر لا يصدر مني، واعتذرت له أكثر من مرة، وأكيد هو متأثر نفسياً، وأعتذر له مجددا على المستوى النفسي له ولأهله”.

أضاف: “لم أتوقع وصول الأزمة بيني وبين الشيبي إلى المحاكم، وكل شخص حر وتعلمت بالتأكيد من هذا الأمر، هناك أشخاص كثر تدخلوا لحل الأمر ورضا سليم من ضمن هؤلاء الأشخاص وفتحت بيتي للشيبي، ولكن لم يحدث هذا الأمر”.

واوصل تصريحاته: “لم أتأثر بمشكلة الشيبي، والأهلي غرمني نصف مليون جنيه بعد مشكلة الشيبي ولم أستطع التحدث لأنني أعلم أنني اخطأت، وسيد عبدالحفيظ هو من أبلغني بالأمر وأنه صدر من محمود الخطيب”.

واتم: محمد الشيبي أفضل ظهير أيمن في مصر، وذلك ليس بسبب وجود مشكلة بيني وبينه ولكنه لاعب كبير وقدم موسم رائع، وقدم موسم هائل جدًا وهو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى