فنهام

لم أكن جديرة بك بما يكفي.. سولاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها بعد زواج ٢٣ عامًا

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا، من خلال منشور على على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وبكلمات عذبة مليئة بالحبّ والاحترام، أعلنت سلاف خبر انفصالها، ونشرت صورة تجمعها بزوجها السابق وعلقت عليها قائلة: “البدايات أخلاق والنهايات أخلاق.. وكنت بداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وإن ابتعدنا”.

وأضافت: “ليس بيدك ولا بيدي إنما القدر يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما.. وألم في القلب.. على الأكيد”.

وتابعت:” لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنت أهلا لما هو أبعد من الحب.. سامحني إن كنت قد أخطأت أو قصرت يوما ما.. وأنا أعلم أن قلبك جبل على الحب والكرم والعطاء”.

واستطردت: كنتَ وستبقى رجلاً في عيني، وأمام الله والبشر … رجلُ … والرجالُ قليل، سنداً لي إن ملت … ورحمةً لي إن ظُلمت … ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ … وكعادتك لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي ، وكنت تسبق حتى ندائي … وفي ضعفي وفي فرحي، سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء.

واختتمت قائلة: “وقلبي كما يقال ينخلع.. ليس بيدك وليس بيدي ولكنه القدر..، لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا.. شكرا لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى