علوم وتكنولوجياهام

لو Apple غالية.. هواوي تطرح إيربودز بسعر رخيص

حرصا من موقع الحكاية الاخباري علي تقديم خدمة مميزة لقرائه ننشر أسعار الهواتف المحمولة ، حيث أطلقت شركة هواوي Huawei الصينية الرائدة في الفترة الأخيرة سماعات FreeBuds 5i في سوقها المحلي الصيني، و تتميز سماعات الأذن بإلغاء الضوضاء النشط وتوفر دعم الصوت عالي الدقة. وبسبب نجاح السماعات في الصين، وصلت السماعات إلى أوروبا.

السماعات في إيطاليا

بحسب موقع جيز مو شينا التقني، تتوفر السماعات في إيطاليا وإسبانيا مقابل 100 يورو ، بينما يمكن للمستخدمين في المملكة المتحدة طلبهم مسبقًا في المتجر عبر الإنترنت مقابل 90 جنيهًا إسترلينيًا. سيتمكن المستخدمون في المملكة المتحدة من شراء Freebuds 5i مباشرةً بدءًا من 16 يناير ؛ حتى ذلك الحين ، لا تتوفر الطلبات المسبقة إلا على متجر Huawei. اعتبارًا من بداية شهر فبراير ، ستتوفر سماعات الأذن أيضًا في Amazon و Argos و Currys

سماعات هواوي FreeBuds 5i

تتميز سماعات هواوي FreeBuds 5i بمحركات ديناميكية بقياس 10 مليمتر وتقوم تلقائيًا بضبط إخراجها لتتناسب بشكل أفضل مع شكل أذنيك.

الذكاء الاصطناعي

تتضمن سماعات FreeBuds 5i ميزة إلغاء الضوضاء االتي تعمل بميزة الذكاء الاصطناعي لذي يبلغ أقصى قدرة فيه 42 ديسيبل، كما تدعم السماعات تقنية ترميز الصوت LDAC والتي تتيح إمكانية نقل محتوى صوت عالي الدقة (Hi-Res).

وبالإضافة إلى ذلك فإن سماعات هواوي FreeBuds 5i مزودة بميكروفونين لاستخراج الصوت وتعزيزه الحصول على مكالمات بشكل أفضل.

تقنية البلوتوث Bluetooth 5.2

وتم تزويد أحدث سماعات هواوي بتقنية البلوتوث Bluetooth 5.2، مع اتصال متعدد النقاط حيث أنه يمكن باستخدام التطبيق المصاحب، تبديل الاتصال بين الأجهزة بسرعة بين الهاتف والتابلت والتلفزيون أو أي جهاز آخر تستخدمه معهم.

وتدعم سماعات FreeBuds 5i تقنية الشحن السريع، وتعمل ببطارية قوية، يمكن شحنها بنسبة 100% في ساعة واحدة فقط ويصل عملها إلى 28 ساعة.

وعلى سبيل المثال إذا كنت مستعجلا فإن شحن 15 دقيقة، سيوفر عمل 4 ساعات كاملة لسماعات هواوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى