كورة

ليفربول ومانشستر سيتي.. بريق أمل يقترب من محمد صلاح

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول و مانشستر سيتي، ضيفا على ليفربول والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة مانشستر سيتي وليفربول يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب أنفليد

يسعدنا متابعتكم لنا على صفحة تليفزيون الحكاية على موقع فيسبوك من هــــــــــنــــــــــا

اقرأ أيضًا:

جوارديولا: محمد صلاح الخطر الأكبر أمام مانشستر سيتي

يورجن كلوب يعلق على هاتريك صلاح التاريخي: جميل وساحر

ورغم تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول هاتريك أمام ريجرز في بطولة دوري أبطال أوروبا إلا أنه يعاني في الدوري الإنجليزي منذ انطلاق البطولة.

وفشل صلاح في التسجيل منذ أكثر من شهر ونصف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديداً منذ الخسارة 1-2 أمام مانشستر يونايتد في 22 أغسطس

 

صلاح يعاني من موسم كارثي حتى الآن فلم يسجل إلا هدفين في الدوري وهدف في الدرع الخيرية، لكنه انفجر مؤخرا في دوري أبطال أوروبا بتسجيل هاتريك في شباك رينجرز الاسكتلندي، رفع به رصيده إلى 5 أهداف في صدارة هدافي المسابقة.

على الرغم من معاناة محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، لكن ملعب أنفيلد سيمنحه فرصة للأمل ضد مانشستر سيتي.

وخاض ليفربول 5 مباريات في الدوري الإنجليزي منذ الخسارة أمام يونايتد، سجل خلالها الفريق 16 هدفاً، لم يوقع صلاح على أي هدف منهم.

صلاح يسعى لفك النحس

يسعى محمد صلاح لكسر صيامه التهديفي عندما يواجه مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد، إذ أنه يمتلك سجل قوي أمام المان منذ انتقاله للريدز من روما الإيطالي في صيف 2017.

وسجل صلاح 5 أهداف في 6 مباريات خاضها ضد مانشستر سيتي في أنفيلد بكافة المسابقات، حيث صام عن التهديف مرة واحدة في تعادل 0-0 في الجولة 8 لموسم 2018-2019.

وقبلها نجح صلاح في التسجيل مرتين في مرمى السيتي في أنفيلد خلال موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018، بواقع هدف في فوز 4-3 في الجولة 23 للدوري، وآخر في فوز 3-0 بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
موسم 2019-2020 شهد تسجيل صلاح الهدف الثاني في فوز الريدز 3-1 على السماوي في الأسبوع 12 بملعب أنفيلد.

ورغم خسارة ليفربول 1-4 بملعبه في الجولة 23 لموسم 2020-2021 ضد مان سيتي، كان صلاح حاضراً بتسجيل هدف فريقه الوحيد من ركلة جزاء.

وفي الموسم الماضي نجح صلاح في تسجيل هدف الريدز الثاني في تعادل 2-2 مع سيتي في الأسبوع السابع بعد مراوغة لاعبي السيتزنز بطريقة رائعة قبل أن يضع الكرة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس إيدرسون، مسجلاً أحد أروع أهداف الموسم الماضي.

موضوعات ذات صلة:

صلاح يسجل هاتريك وليفربول يمزق شباك رينجرز في دوري الأبطال

كاف يشيد بـ محمد صلاح بعدما سجل هاتريك في مباراة ليفربول ورينجرز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى