غير مصنفكورةهام

ليفربول يفوز على أستون فيلا بثلاثية في الدوري الإنجليزي بمشاركة محمد صلاح

واصل فريق ليفربول الإنجليزي النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة وقبل توقف الدوري وبعد العودة وفاز على أستون فيلا في ليلة تألق محمد صلاح.

وانتهت مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن مباريات الجولة السابع عشر للدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وساهم محمد صلاح في فوز فريق ليفربول على أستون فيلا خارج ملعبه، وذلك بعد سجل الهدف الأول وسصنع الهدف الثاني وقام بصناعة العديد من الكرات الخطيرة لداروين نونيز مهاجم الريدز.

سجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة الخامسة بصناعة أندرو روبرتسون من الجانب الأيمن، واصبح روبرتسون أكثر مدافع صناعة للأهداف في البريميرليج.

وفي الدقيقة 37 سجل فيرجيل فان دايك الهدف الثاني لفريق ليفربول وتأمين النتيجة قبل نهاية الشوط ووصول محمد صناعة للأسيست رقم 50 مع الريدز تاريخيا.

ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق أستون فيلا الضغط من أجل تقليص الفارق وسجل أولى واتكينز هدف في الدقيقة 47 ولكن قرر حكم اللقاء إلغائه بداعي التسلل، وعاد واتكينز من جديد وسجل الهدف الأول في الدقيقة 59.

حاول أستون فيلا التعادل وكان يستطيع معادلة النتيجة ولكن كان التفوق من لاعبي ليفربول، وسجل البديل ستيفان بايتيتش الهدف الثالث وقت المباراة لصالح الريدز.

بهذه النتيجة يصل ليفربول للنقطة 25 في المركز الثالث ويبتعد بفارق 5 نقاط عن المربع الذهبي، بينما يستمر رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى