فن

ماجدة خير الله ترد على منتقدي نجاة الصغيرة خلال حفل joy awords

وجهت الناقدة ماجدة خير الله، هجومًا عنيفًا ضد البعض ممن انتقدوا الفنانة القديرة نجاة في أحدث ظهور ليها خلال حفل joy awords .

وعلقت ماجدة خير الله عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيسبوك، الأشخاص الذين انتقدوا ظهور الفنانة نجاة الصغيرة، وكتبت : “بص لصوره أمك وهي في فستان العرس يوم فرحها، ثم صورتها بعد ان انجبتك وصار لها ابناء وأحفاد، وشوف حايجيلك قلب تسخر من تقدم فنانه في العمر  لها تاريخ كبير مثل نجاه ، ولا لأ”.

ورغم ذلك أن الحضور المصري كان إضافة كبيرة لحفل توزيع الجوائز أمس في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، كان التاريخ الفني المصري حاضر وبقوة أمس في هذا الحفل، وكان بمثابة إضابة للجمهور وخطف للانظار.

بداية من ظهور الفنانة المصرية نجاة الصغير، والتي مع ظهورها في هذه الحفل خطفت جميع الانظار وأصبحت حديث الجمهور والحضور والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الاجتماعية الأخرى، حيث إن الفنانة غابت كثيرًا لتعود مرة أخرى هذه المرة بغناء جزء من أغنية محببة لدى الجميع.

الفنانة نجاة
الفنانة نجاة

عادل إمام
عادل إمام

والجميع أمس سواء أمام التلفاز أو الحاضرين في الحفل، تفاجئ بظهور الفنانة نجاة الصغير على مسرح حفل “Joy awards” في جدة، وغنت جزء من أغنية مميزة لها وهي “عيون القلب”.

وتسببت في حالات من البهجة و السعادة التي ظهرت على أوجه جميع الحضور بعد رؤيتها، وأصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت صورها هي الأكثر تداول وظهورًا على محركات البحث و”فيسبوك” و”إكس”.

ويُذكر أن نجاة الصغير من أشهر رموز الموسيقى العربية في “العصر الذهبي”، واعتزلت الغناء عام 2002 وعادت للغناء في بدايات عام 2017.

وتشكل جائزة joy awards ، قيمة كبرى لدى  النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أفضل، الجوائز العربية التي تقدم للفائزين، وذلك باعتبارها شهادة من الجمهور، بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير.

ويقام حفل توزيع جائزة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تصويت الجمهور.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة 

في لفتة إنسانية.. مهرجان Joy Awards يحيى ذكرى نجوم الفن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى