كورة

ماذا فعل الزمالك في يناير الأسود؟

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الخسارة الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم، بعدما خسر أمام نظيره غزل المحلة بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمر نادي الزمالك بحالة سيئة منذ بداية عام 2023، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار خلال 6 مباريات لعبها الفريق في شهر يناير، تلقى الفارس الأبيض للخسارة في 4 مباريات، 3 في الدوري ومباراة وحيدة في بطولة كأس مصر،وتعادل في لقائين.

أحرز نادي الزمالك 4 أهداف منذ انطلاق شهر يناير، واستقبلت شباك الفارس الأبيض 9 أهداف، ليكشف يناير عن وجود ثغرات دفاعية في منطقة دفاع الأبيض، وفي المقابل أظهرت النتائج عُقم تهديفي للفارس الأبيض.

جاءت أول مواجهات نادي الزمالك أمام نادي أسوان في الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخسر الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

ووجه الفارس الأبيض نظيره الداخلية في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

وجاءت المواجهة الثالثة لنادي الزمالك بنادي الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة بدون أهداف.

واصطدم الزمالك بنادي بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر يوم 16 يناير من العام الجاري، وخطف الفريق السماوي بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الأبيض بركلات الترجيح.

والتقى نادي الزمالك بنظيره الأهلي يوم 21 يناير في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفاز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وجاءت أخر مواجهات الزمالك في شهر يناير عندما التقى بالمحلة مساء أمس الثلاثاء على ستاد المحلة، وحسم زعيم الفلاحين الفوز بنتيجة 2/1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى