كورة

ماذا قدمت المنتخبات العربية في الجولة الثانية ببطولة كأس العالم

قدمت المنتخبات العربية مستوى متواضع في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

يسعدنا متابعتكم لنا على صفحة تليفزيون الحكاية على موقع فيسبوك من هــــــــــنــــــــــا

اقرأ أيضًا:

ماذا تحتاج المنتخبات العربية للتأهل للدور الـ16؟

الأرجنتين تتفوق على المكسيك قبل موقعة الليلة

بداية سيئة للعرب

ودع منتخب قطر بطولة كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بثلاثية ليكون ثاني مستضيف يودع كاس العالم من دور المجموعات بعد جنوب أفريقيا في 2010.

أداء سيء للمنتخب الونسي

لعب منتخب تونس أمام أستراليا وكان يمتلك فرصة كبيرة من أجل تحقيق الفوز وضمان التأهل لدور الـ 16، ولكن فاز بطل آسيا السابق بهدف نظيف في مفاجأة كبيرة، ولم يستغل منتخب تونس خسارة الدنمارك أمام فرنسا مساء أمس.
وكانت الجماهير التونسية والعربية تضع أمال كبيرة على نسور قرطاج بعدما قدمو أداء جيد أمام الدنمارك في الجولة الأولى في المباراة التي انتهت بدون أهداف.

 

 

التوفيق يغيب عن المنتخب السعودي

دخل منتخب السعودية مباراته في الجولة الثانية أمام بولندا وجميع التوقعات تشير بأن الأخضر السعودي على موعد مع التاريخ وتحقيق فوز تاريخي جديد ليكون أول منتخب يضمن التأهل لدور الـ 16 لكأس العالم 2022، بعدما فاز في الجولة الأولى على الأرجنتين .

ورغم الأداء القوي الذ قدمه المنتخب السعودي أمام بولندا، إلا أن الحظ لم يكن حليف الأخضر في ذالك اليوم، ليخسر بهدفين مقابل لا شيء في مباراة سيطر عليها الأخضر بالطول والعرض، ولكن غاب التوفيق عن هذه المباراة بجانب إضاعة ركلة جزاء.

ويمتلك الأخضر السعودي فرصة التأهل لدور الـ 16 ويحتاج فقط للفوز على المكسيك في الجولة القادمة لضمان التأهل للدور القادم دون النظر لمباراة الأرجنتين وبولندا.

المغرب يكتب نهاية سعيدة للعرب

نجح المنتخب المغربي في تحقيق الفوز أمام بلجيكا المصنف الثاني عالميا في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، وانتهت بفوز أسود أطلس بثنائية نظيف.
وتمكن أسود أطلس من تقديم مستوى جيد في المباراة، ويحتاج إلىتحقيق التعادل فقط من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ 16.
نجح المنتخب المغربي في إيقاف انتصارات المنتخب البلجيكي في دور مجموعات كأس العالم، بعدما تغلب عليه بهدفين دون مقابل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة للمونديال.

 

موضوعات ذات صلة:

“نقطة ثمينة وانتصار تاريخي ” ماذا قدمت السعودية وتونس في الجولة الأولى بكأس العالم

منتخبات أسيا تتفوق على أبطال العالم في قطر وظهور إفريقي جيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى