كورة

ماذا ينتظر كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي؟

الاتحاد السعودي يضم كريم بنزيما

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، عن النجاح في التعاقد مع كريم بنزيما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد السابق منذ دقائق قليلة.

اقرأ أيضًا:

أول تعليق من بنزيما بعد انتقاله لاتحاد جدة

راتب كريم بنزيما مع نادي اتحاد جدة السعودي

ونجح نادي الاتحاد في إتمام التعاقد مع المهاجم المخضرم قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني، في تدوينة عبر الحساب الرسمي للنادي على تويتر.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

ويتولى الفرنسي كريم بنزيما قيادة هجوم اتحاد جدة السعودي حتى عام 2026، بعد تحقيق العديد من الإنجازات مع ريال مدريد

وأصبح كريم بنزيما أولى صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية بعد الإعلان عن ضمه في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

ويرتدي كريم بنزيما القميص رقم 9 مع نادي الاتحاد السعودي خلال الموسم المقبل بدلا من المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف الفريق.

ويسعى الفرنسي كريم بنزيما في تحقيق العديد من الإنجازات  والألقاب مع ناديه الجديد الاتحاد السعودي

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تحقيق أرقام قياسية في بطولة كأس العالم للأندية

يطمح الفرنسي كريم بنزيما في المشاركة رفقة نادي الاتحاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية خلال الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر.

ويسعى كريم بنزيما لقيادة نادي الاتحاد السعودي لتحقيق بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ الأندية السعودية، ويزاحم توني كروس على لقب الأكثر تتويجًا بالبطولة العالمية.

ويعد المهاجم الفرنسي  ثاني أكثر اللاعبين تتويجاً بلقب مونديال الأندية بعدما حققها 5 مرات مع ناديه السابق ريال مدريد، متسويًا مع زملائه  ناتشو فيرنانديز والكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفاخال.

بينما يعد الألماني توني كروس صاحب الرقم القياسي في الحصول على بطولة كأس العالم، إذ فاز بها في  6 مرات، بمعدل 5 بطولات مع ريال مدريد وبطولة واحدة رفقة بايرن ميونخ، ليكون أكثر لاعب فوزا بالبطولة.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

هداف الدوري السعودي

يطمح كريم بنزيما لتقديم أداء جيد في الدوري السعودي، وسجيل الأهداف مع ناديه الجديد حتى يتمكن من منافسة زميله السابق كريستيانو رونالدو على حصد لقب هداف الدوري السعودي.

وتوج بنزيما بجائزة هداف الدوري الفرنسي مع ليون خلال موسم 2007-2008، بتسجيله 20 هدفًا، فضلا عن فوزه بلقب المسابقة 4 مرات.

كما حصد النجم الفرنسي جائزة هداف الدوري الإسباني مع ريال مدريد خلال الموسم قبل الماضي 2021-2022، بعد تسجيله 27 هدفاً ليقود الفريق الملكي للتتويج بلقب الليجا في تلك السنة.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

موضوعات ذات صلة:

بعد انضمامه رسميًا لاتحاد جدة.. ماذا قدم كريم بنزيما في مسيرته؟

رسميًا.. إنتر ميامي يعلن تعاقده مع ميسي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى