فن

“ماسبوش ثانية”.. مصطفى كامل مع نجل حلمي بكر لحظة بلحظة في مراسم الدفن

حرص مصطفى كامل على التواجد برفقة  هشام نجل حلمي بكر، وذلك خلال تشييع جثمان الموسيقار الراحل بمسجد السلام بمدينة نصر.

وأعلنت الفنانة المصرية نادية مصطفى في تصريحات صحفية اليوم ، أن أسرة الموسيقار حلمي بكر، قررت تعديل مكان جنازته التي كان مقرر لها عصر اليوم من مسجد النور بالعباسية، لتكون من مسجد السلام بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

ونشرت نادية مصطفى على صفحتها بـ فيسبوك وكتبت : “إن شاء الله اليوم الأحد 3 مارس وبعد صلاة العصر ومن مسجد النور بالعباسية سيشيع جثمان الموسيقار الكبير حلمي بكر إلى مثواه الأخير في مدفن العائلة بالوفاء والأمل”.

وأكدت: “كما تقيم نقابة المهن الموسيقية العزاء بمشيئة الله اليوم أيضًا الأحد بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بسور نادي الزمالك بعد صلاة المغرب”.

وأتمت: “رحم الله المغفور له وأسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون، فضلًا وليس أمرًا الدعاء له وقراءة الفاتحة”.

وسادت حالة من الحزن والصدمة على الجميع، خاصة نقيب  الموسيقيين مصطفى كامل، وذلك أثناء تشييع جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر.

وبحضور غفير أقيمت الجنازة في بمسجد السلام بمدينة نصر كما حضرت زوجة حلمى بكر سماح القرشي، ويقام  العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية.

وكان قد تقرر تأجيل جنازة الموسيقار حلمي بكر وذلك تأجيل موعد جنازته ومن المتوقع وصول نجله هشام إلى القاهرة في وقت مبكر، إلا أن تأخر الرحلة أدى إلى تأجيل وصوله إلى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى