T V

مايا الشربيني: من برر واقعة نيرة أشرف

عبرت الإعلامية مايا الشربيني، عن رأيها في قضية فتاة المنصورة “نيرة أشرف” وقالت: أنه “صدق الخال عبد الرحمن الأبنودي لما قال ولا بد عن يوم محتوم تترد فيه المظالم أبيض على كل مظلوم وأسود على كل ظالم، وفعلا جيه اليوم المحتوم وكان اسود على الظالم، وتم تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف”.

وقالت مايا الشربيني، خلال تقديمها برنامج “ساعة زمن”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن هناك مجموعة من الظلمة، خاصة بعد قيام البعض بتبرير جريمة بشعة، مؤكدة أن من يبرر تلك الجريمة يتعبر شريك فيها، وهو ميفرقش حاجة بينه وبين القاتل”.

وتابعت مقدم برنامج “ٍساعة زمن”، أن والد نيرة اشرف مستسلمش للظلم وصمم أنه يجب حق بنته نيرة”.

مايا الشربيني تعلق على واقعة نيرة أشرف

نفذت مصلحة السجون بسجن جمصة، صباح اليوم الأربعاء 14 يونيو 2023، حكم الإعدام الصادر ضد محمد عادل في القضية المعروفة إعلاميا بقاتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وتم تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل، وإيداع جثته بمستشفى المنصورة الدولي؛ لحين استلامها من قبل أسرته، التي لم يحضر أي منها حتى ظهر اليوم.

وكانت قضت محكمة مجلس الدولة، بعدم اختصاصها ولائيا بنظر الدعوى المطالبة بوقف حكم تنفيذ الإعدام في محمل عادل قاتل نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، لحين عرضه على لجنة من الطب النفسي.

ويستعرض موقع الحكاية معكم في التقرير التالي القصة الكاملة لتلك القضية، منذ البداية حتى تنفيذ حكم الإعدام صباح اليوم

في الـ 20 من شهر يونيو من العام الماضي2022، طعن محمد عادل الطالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، زميلته نيرة أشرف بسكين وذبحها في الطريق العام، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به أمام أبواب الجامعة وتسليمه للشرطة، في جريمة بشعة أدانها القاصي والداني.

وعن دوافع الجريمة، كشفت تحريات النيابة العامة، أن المتهم أقبل على ذبح زميلتها بسكين مع سبق الإصرار والترصد بسبب رفضها الزواج منه، وهو ما أكدته أسرتها التي قالت إنه ظل يضايقها ويهدد عائلتها لما يزيد على عامين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى