كورةهام

مكالمة بين مرتضى منصور وجمال علام بخصوص برتوكول الزمالك واتحاد الكرة

نجح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تجديد عقود ثنائي الفريق الكروي الأول بالنادي، حمزة المثلوثي وسيف فاروق جعفر قبل انتهاء عقودهما مع النادي.

وكشف مرتضى منصور عن مكالمة هاتفية جمعته مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا أنه تم عقد بروتوكول بين الاتحاد ونادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: قيمة مكافأت الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

وقال منصور في تصريحات مصورة عبر فضائية الزمالك: “سيف فاروق جعفر تلقى عروض بأرقام كبيرة، وجددنا عقده 4 سنوات”.

وأضاف: “عندما عدت الأسبوع الماضي إلى نادي الزمالك لم يكن متوفر جنيهًا واحدًا، وذلك في ظل بحث أمير مرتضى منصور عن لاعبين بمستوى نادي الزمالك”.

تفاصيل مكالمة مرتضى وجمال علام

وواصل: “لأول مرة يجمعني حديث مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة منذ فترة طويلة، تحدث معي بالأمس ومضوا بالأجماع على البروتوكول بين الزمالك واتحاد الكرة”.

وأردف مرتضى منصور: “جمال علام طلب أن يتحدث معي وفتحنا صفحة جديدة، واتفقنا على أن كل فترة قيد الزمالك سيدفع 15 مليون جنيه لاتحاد الكرة من المستحقات الماضية”.

رسالة مرتضى لـ أسامة نبيه

وقال: “هل كان أحد يعرف مروان عطية، أتى إلى أمير مرتضى منصور 10 مرات، وقبل الأيد لكي ينضم للزمالك، وكان سعره 12 مليون جنية وبعد ما تسببت في شهرته أصبح سعره 25 مليون جنية”.

وعن أسامه نبيه قال: “لست حزينًا من أسامة نبيه تحدثت معه شخصيًا، وقلت له انتظرك وابنك يوم الخميس ووافق ولم يأتِ، يوسف أسامة نبيه من حقه يوقع لنادي اخر، ولكن هل يا أسامة انت من حرضته؟ نجلك أتى لي شخصيًا وقال لي أريد الاستمرار في الزمالك”.

واختتم: “اللاعبون الراحلون عن الزمالك لا يعلمهم أحد إلا أنا وأمير مرتضى منصور وأوسوريو وجمال عبد الحميد، وهم محددين بالنسبة لنا”.

تطورات عزل مرتضى

وعلى الجانب الآخر، قدم رئيس الزمالك المعزول، هيئة مفوضي مجلس الدولة تقرير توصية لإلغاء قرار عزله من منصبه في رئاسة القلعة البيضاء.

ونفذ مرتضى حكمًا قضائيًا بحبسه لمدة شهر، منذ أكثر من 3 أشهر، في دعوى سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ونشر رئيس الزمالك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تقرير السادة المستشارين لهيئة مفوضي مجلس الدولة يوصي بإلغاء عزل المستشار مرتضي منصور لمخالفته قانون الرياضة ولا يحقق اي مصلحة عامة”.

وأصدرت وزارة الرياضة قرارًا بعزل مرتضى منصور من منصبه نتيجة للحكم القضائي الذي صدر ضده ونفذ الحكم على إثره.

موضوعات ذات صلة:

أزمة تهدد إقامة دوري السوبر الإفريقي لنسخته الأولى في 2023

الأهلي يعلن البدء في إجراءات إنشاء الفرع الخامس بـ العلمين الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى