كورة

مبابي: لست لصا.. وطلبت الرحيل عن باريس سان جيرمان

أكد الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أنه طلب بالفعل الرحيل عن الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية .

وكشف مبابي لإذاعة “آر أم سي” الفرنسية، للمرة الأولى، عن طلبه بالفعل انتقاله لريال مدريد ومغادرة باريس سان جرمان الصيف الماضى.

ووفقا للصحفي فابريزيو رومانو، أكد مبابي في المقابلة التي ستبث يوم الثلاثاء: “طلبت الانتقال في يوليو الماضي لأنني لم أرغب بالتجديد مع باريس سان جرمان”.

 

وأضاف: “أردت أن يحصل النادي على مبلغ ضخم مقابل انتقالي كي يستطيع التعاقد مع لاعب أخرز، أردت اتفاقا محترما بيننا، وأكدت لهم إذا لم تريدني أن أرحل فسأبقى في النادي هذا الموسم”.

وواصل مبابي: “شخصيا لم أحب تصريحات مسؤولين سان جرمان بأنني طلبت الرحيل في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس لأنها كاذبة، وجعلتني أشعر بأنني لص، أبلغتهم مبكرا بأنني أريد الرحيل، في نهاية يوليو”.

 

واستكمل: ” طلبت المغادرة في يوليو ، نعم – لكن ليس صحيحًا أنني رفضت 7 مقترحات لتمديد العقد، لقد منحني باريس سان جيرمان الكثير، لطالما كنت سعيدًا في السنوات الأربع التي قضيتها هنا ، وما زلت كذلك “.

وسينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو 2022.

وانتقل مبابي إلى صفوف باريس سان جيرمان 2017 على سبيل الإعارة لمدة موسم قادما من موناكو، ثم فعل باريس بند الشراء مع بداية موسم 18/19.

وشارك مبابي مع الفريق الباريسي في 182 مباراة بمختلف البطولات (سجل 136 هدفا وصنع 66).

توج مبابي ببطولة الدوري 3 مرات، كأس فرنسا 3 مرات، كأس الرابطة مرتين والسوبر المحلي 3 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى