كورةهام

مباراة مصر والمغرب تتجه للأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

انتهت مباراة مصر والمغرب بالتعادل الإيجابي بين القريقين والتي تجمعهما اليوم على ملعب “أحمدو أهيدجو”، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، ضمن منافسات دور الربع نهائي إفريقيا بنتيجة 1-1.

وتتجه المباراة للأشواط الإضافية، طبقا لقوانين اتحاد كرة القدم الإفريقي “كاف”، كفرصة أخرى للعب الفريقين وإحراز الأهداف لمعرفة المتأهل إلى نصف نهائي إفريفيا ويواجه الكاميرون الذي تأهل مساء أمس على حساب جامبيا.

وسجل الهدف الأول اللاعب سفيان بوفال في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، وجاء عن طريق ركلة جزاء، بعدما عرقل أيمن أشرف لاعب منتخب مصر ، أشرف حكيمي في منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم ركلة جزاء.

نجح محمد صلاح في إحراز هدف التعادل لصالح منتخب مصر في شباك المغرب، بالمباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب “أحمدو أهيدجو” بياوندي بالكاميرون.

وجاء هدف التعادل بأقدام نجم ليفربول في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى المغرب، نفذها عمر مرموش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو بصعوبة بالغة لترتد الكرة وتجد متابعة من محمد صلاح بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى