منوعات

“متألم جدا”.. ابن هاني الناظر يطلب الدعاء لوالده

طلب نجل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا الدكتور محمد هاني الناظر استشاري الجلدية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدعاء لوالده لأنه يمر بوعكة صحية شديدة.

حيث كتب محمد الناظر ابن هاني الناظر، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “زي النهاردة يوم 10/10/2022 كنت في المستشفى لوحدي من غير حتى مرافق بعمل عملية كبيرة لتغيير مفصل الفخد”.

هاني الناظر
هاني الناظر

وتابع نجل هاني الناظر حديثه قائلا : “السنة دي والدي في المستشفى بياخد علاج كيماوي ومتألم جدا ومحتاج دعاء بشدة”.

وكان قد أعلن ابن الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية والأستاذ بقسم الأمراض الجلدية بالمركز القومي للبحوث، منذ أيام قليلة تعرض والده، الدكتور هاني الناظر لوعكة صحية شديدة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقد تسائل محبيه عن طبيعة المرض الذي أصابه حيث اعتاد الدكتور هاني على تقديم المساعدات للناس من خلال عيادته أو بطرق أخري.

وكان قد أعلن الدكتور هاني الناظر عن خضوعه لعملية جراحية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا “بعتذر لحضراتكم عن عدم قدرتي على استقبال أسئلتكم الطبية والإجابة عليها، ولا قدرتي على استقبال المكالمات التليفونية؛ بسبب مروري بوعكة صحية شديدة.. أسأل حضراتكم الدعاء، وربنا يبارك في صحتكم جميعا ويحفظكم”.

وبعد ساعات قليلة من هذا المنشور أعلن نجله استعداده للعملية الجراحية عبر حسابه الشخصي على فيسبوك قائلا “والدي الدكتور هاني الناظر في وعكة صحية شديدة جدا، وإن شاء الله داخل يعمل عملية بكره الصبح، وحقيقي محتاج دعاء، ربنا يقومه بالسلامة ويعديها على خير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى