أخبار وتقاريرهام

متسولة قنا المليونيرة أخرهم.. تعرف على أشهر قصص التسول

متسولة قنا المليونيرة.. يوما بعد يوم نسمع عن قصة جديدة تحت طألة التسول الذى أصبح خدعة يتخفى ورائها العديد من الأشخاص الذين يتسولون ويتكففون الناس إلى أن الانكى اكتشاف رغم أن لديهم ثروات طائلة.

اقرأ ايضا:-

جثة متسول في كرداسة تثير الخوف

وكانت أخر تلك القصص، قصة متسولة قنا المليونيرة، التي شغلت رواد السوشيال ميديا خلال الآونة الأخيرة، حيث كشفت لجنة أهلية بمحافظة قنا، مكلفة بجرد مقتنيات متسولة متوفية، أن حصيلة الأموال الموجودة بمنزلها تقارب من مليون جنيه، تنوعت ما بين عملات ورقية ومعدنية موجودة داخل منزلها.

متسولة قنا المليونيرة

وتبين وجود الأموال التي جمعتها من التسول في مدينة الوقف، داخل أجولة صغيرة، داخل غرفة بمنزلها البسيط، الذى تسكن به منذ سنوات بعيدة، كما تبين وجود مقتنيات أخرى تنوعت ما بين بطاطين ومفروشات حصلت عليها من أهل الخير.

واشارت المصادر الأمنية،  إلى أن السيدة  كانت تقضي يومها في الشوارع، وتعود مساء للمبيت في المنزل أو على السلم، وتوفيت في المستشفى قبل نحو 15 يومًا بعدما مكثت هناك بضعة أيام.

المتسول المليونير

ولم تكن القصة السابقة هي الاولى من نوعها، بل من قبل ألقى رجال الأمن بالقاهرة القبض علي شخص وبحوزته مبالغ مالية من أعمال التسول بالقاهرة وتولت النيابة التحقيق وعرف باسم ” المتسول المليونير”.

حيث أفادت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم مصر القديمة بأعمال التسول واستجداء المارة، بجانب لقيامه بإيداع مبالغ مالية كبيرة أسبوعياً بحسابه بالبريد.

وتم ضبطه وبحوزته مبالغ مالية – فيزا كارت – ١٨ قرص لعقار التامول المخدر، وبتفتيش مسكنه عُثر بداخله على مبالغ مالية عملات “أجنبية ومحلية”.

وبمواجهته اعترف بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزته من متحصلات نشاطه غير المشروع وأن الأقراص المخدرة المضبوطة بقصد التعاطى تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الشحات المليونير

ومن بين أشهر القصص أيضا، نجح متسول في جمع 6 ملايين جنيه، حيث اعترف المتهم الملقب بـ”الشحات المليونير”، بأنه جمع الأموال من المواطنين بالشوارع، وذلك بالأضافة عن التسول أون لاين عبر السوشيال ميديا، واستخدامه شهادات طبية مزورة في ذلك.


واستكملت أجهزة وزارة الداخلية مكافحة جرائم النصب والاحتيال بأسلوب انتحال الصفة، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم انتحال الصفة وتزوير المحررات الرسمية

متسول يمتلك 4 مليون جنيه

في إطار قضايا التسول، ظهر متسول في صورة يجلس على كرسى متحرك، وأمامه الأوراق النقدية عقب القبض عليه، وجاء التعليقات: “متسول من المنيا.. تم القبض عليه وفى بيته 4 ملايين و700 ألف جنيه ولديه عمارتين بفيصل

وبتحريات ضباط مباحث مركز زفتى بمحافظة الغربية، تمكنوا من ضبط متسول بعد قيامه بافتراشه فى منتصف الطريق السريع بزفتى والتسول، الأمر الذى قد يؤدى لوقوع حوادث على الطريق، وبتفتيشه عثر بحوزته على 500 جنيه.

اخبار ذات صلة:-

متسول يقتل مسن ويتخلص من جثته بحديقة قصر العيني

ضربتها بـ«شوكة».. حكاية مقتل مسنة على يد ابنتها بمدينة بدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى