عاجلهام

متوسط التأخيرات اليوم الثلاثاء في حركة قطارات السكة الحديد

 أعلنت هيئة السكك الحديدية، متوسط التأخيرات اليوم الثلاثاء، على بعض الخطوط، بسبب أعمال التطوير الشاملة التي تنفذها الهيئة على بعض الخطوط، والتي من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

متوسط التأخيرات اليوم الثلاثاء

الحجز الإلكتروني لتذاكر القطارات

وأوضحت الهيئة أن متوسط تأخيرات القطارات على خط (القاهرة / الإسكندرية) يبلغ 20 دقيقة، بينما يبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط (القاهرة / السد العالي) كالتالي:

  • (القاهرة / أسيوط) مدة 80 دقيقة.
  • (أسيوط / أسوان) مدة 60 دقيقة.

أما على خط (بنها / بور سعيد) فيبلغ متوسط تأخيرات القطارات 90 دقيقة، وعلى خط (طنطا / المنصورة / دمياط) فيبلغ متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة، وعلى خط (قليوب / شبين القناطر/ الزقازيق / المنصورة) فيبلغ متوسط تأخيرات القطارات 45 دقيقة أيضًا.

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات، مؤكدة أنها تبذل قصارى جهدها لرفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب، واهابت بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

وكانت  أعلنت وزارة النقل، عن تفاصيل انطلاق مؤتمر ومعرض النقل الذكي TRANSMEA2023، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمقر وزاره النقل بالعاصمة الإدارية.

وأكدت الوزاره أن معرض النقل الذكي، يحظى بحضور مكثف من وزراء النقل في الدول الأجنبية والعربية وكبرى الشركات العالمية المتخصصة، بالإضافة إلى الإعلان عما اعدته الوزاره لزائري المعرض من وسائل نقل حديثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى