عاجلهام

متوسط التأخيرات في حركة قطارات السكة الحديد اليوم

كشفت هيئة السكك الحديدية المصرية، اليوم، عن متوسط التأخيرات في بعض الخطوط، وذلك بسبب أعمال التطوير التي تقوم بها الهيئة حالياً.

متوسط التأخيرات في القطارات

وأوضحت الهيئة أن متوسط تأخيرات القطارات على خط (القاهرة/الإسكندرية) يبلغ 40 دقيقة، بينما يبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط (القاهرة/السد العالي) كالتالي:

(القاهرة/أسيوط) 60 دقيقة

(أسيوط/أسوان) 80 دقيقة

كما يبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط (بنها/بورسعيد) 90 دقيقة، وعلى خط (طنطا/المنصورة/دمياط) 45 دقيقة، وعلى خط (قليوب/شبين القناطر/الزقازيق/المنصورة) 45 دقيقة.

وأكدت الهيئة أنها تعتذر لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات، مؤكدة أنها ضرورية لتنفيذ أعمال التطوير التي تستهدف تعزيز عوامل السلامة والأمان، ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

وطالبت الهيئة المسافرين باتخاذ التدابير والاستعدادات اللازمة بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

وفي وقت سابق،

كشفت الهيئة القومية لـ سكك حديد مصر، اليوم السبت، تعديل مواعيد بعض القطارات على بعض خطوطها اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5 سبتمبر 2023.

سكك حديد مصر

مواعيد القطارات

 وأفادت الهيئة أن التعديلات تأتي في إطار سعيها لتقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب، وتحقيق أكبر قدر من التيسير على المسافرين.

وتشمل التعديلات تعديل ميعاد قيام قطار 23 ثالثة تهوية القاهرة / الإسكندرية من الساعة 05:20 مساء إلى الساعة 04:30 مساء، وقطار 921 مكيف القاهرة / الإسكندرية من الساعة 07:10 مساء إلى الساعة 06:00 مساء.

وأوضحت الهيئة أن التعديلات ستؤدي إلى تقليل زمن الرحلة بين القاهرة والإسكندرية، وتوفير المزيد من الفرص أمام المسافرين للوصول إلى وجهاتهم في الوقت المناسب.

وأكدت الهيئة أنها لا تتوانى في تقديم أفضل خدمة لجمهور الركاب، وتحسين جودة الخدمات المقدمة على خطوطها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى