حوادث

محامي مضيفة الطيران التونسية المتهمة بـ إنـ.ـهاء حياة أبنتها للقاضي: موكلتي مريضة وترغب في العلاج

قال المحامي مصطفى شوقي دفاع مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل أبنتها بزعم تلقيها أوامر إلهية، إنها مريضة وترغب في العلاج، بالإضافة عرضها على لجنة مشكلة من أطباء الطب النفسي.

وبدأت محكمة جنايات القاهرة، جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها.

وأكد المحامي أنه سيتقدم بتقرير استشاري أجراه مع 6 متخصصين يوضح أن المتهمة تعاني من مرض الانفصال في الشخصية وأن هذا المرض وقتي نتيجة تعاملها بعلاج بالطاقة خاص بالديانة البوذية التي تؤدي إلي الكفر مما أثر على شخصيتها، موضحا أن المتهمة دخلت في نوبات عصبية عدة مرات.

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياةابنتها خنقًا بداعي أن ذلك مطالب عليا.

وكشفت التحريات والتحقيقات بالقضية في القضية رقم 7453 في واقعة مقتل الصغيرة تارا. ع على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد، عن تفاصيل مثيرة.

حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهائها حياة صغيرتها خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر الهاتف.

مضيفة الطيران التونسية

وأوضحت مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، إنها تريد أن تظهر حقها وحق ابنتها بعد أن تعرضت لأذى من قبل شخص إيطالي ويدعى شيفاناندا سواميجيو، إذ أن مساعدته أدت إلى قتل صغيرتها دون أن تشعر، مشيرة إلى أنه لا بد أن يعلم الجميع أن هناك أشخاصا لديهم قدرات أقوى من قدرات البشر العاديين في الإيذاء والسيطرة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى