حوادث

محاولة اختطاف فتاة على طريق السويس..والأجهزة الأمنية تلقي القبض على سائق أوبر

أثار حادث حبيبة الشماع ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار تفاصيل الحادث التي تعرضت له في الساعات الأخيرة، حيث تعرضت للترويع من قبل أحد سائقي تطبيقات التوصيل المعروفة.

تفاصيل حادث حبيبة الشماع

وقع حادث حبيبة الشماع ضحية أحد تطبيقات التوصيل على طريق السويس بنطاق القاهرة، حيث كانت متوجهة إلى التجمع الخامس، إلا أنه يشاء القدر لتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اللحظة التي تحولت فيها مجرى حياتها بسبب سائق سيارة أوبر.

تلقت حبيبة هاتفًا من والدتها أثناء استقلالها السيارة بعد الخروج من منزلها بمدينتي، إلا انها لن تسمعها جيدًا بسبب صخب الأغاني، لتطلب من السائق أن يخفض الصوت ولكنه يرفض، ومن هنا تنقطع المكالمة مع والدتها.

محاولة اختطاف فتاة مدينتي

حاولت عدد من صديقاتها الاتصال بحبيبة عدة مرات ولكن باءت محاولتهم بالفشل، حتى أجاب على هاتفها شخص وأخبرهن أن حبيبة قفزت من السيارة أثناء تحركها بعد تعرضها لمحاولة اختطاف حسبما أخبرته بذلك قبل أن تفقد الوعي.

وأوضحت مديحة الشماع، إحدى أفراد أسرة المجني عليها، أن حبيبة أصيبت بنزيف داخلي، وعدة كسور وجروح وسحجات بسبب سقوطها من السيارة أثناء سيرها.

وأكدت، أن حبيبة حاليًا فاقدة للوعي داخل إحدى المستشفيات، ولاتزال حالتها الصحية في خطر بسبب إصابتها بنزيف في المخ الذي لن يتوقف بعد، وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الشروع

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع بطريق السويس، لبدء التحقيق معه في تلك الواقعة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى