T V

عزة مصطفى: أبو العينين وصل بالصناعة المصرية للعالمية

علقت الإعلامية عزة مصطفى، على فاز النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، بجائزة أبطال أفريقيا فى حوار الازدهار الإفريقي الذي استضافته غانا، مقدمة له التهنئة على هذه الجائزة.

 

وأكدت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج “صالة التحرير”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أنه بعد فوز أبو العينين بهذه الجائزة فى حوار الازدهار الإفريقي فهذا يعتبر تكريمًا للصناعة المصرية في شخص النائب محمد أبو العينين.

وشددت على أن أبو العينين وصل بالصناعة المصرية للعالمية، مؤكدة أنه أصبح نموذجا لرجل صناعة مصري حقق نجاحات كبيرة علي مدار تاريخه على جميع المستويات في مصر وأفريقيا وأوروبا والعالم كله، مؤكدة أنه استطاع من خلال تاريخه في مجال الصناعة المصرية أن يكون نموذجًا مشرفًا يفرض تواجده ويكون واجهة للصناعة المصرية في أفريقيا وأوروبا ودول العالم.

وكانت في وقت، أكدت الإعلامية عزة مصطفى، أن التلفزيون الإماراتي الرسمي أجرى حوارًا مع النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، على هامش قمة مؤتمر المناخ (cop 27)، مشيرا إلى أن أبو العينين أكد وجود خطر مناخي حقيقي يُهدّد الكرة الأرضية برمتها، وشدد على أهمية المبادرات التي تم طرحها في مؤتمر المناخ للتكيف مع التغيرات المناخية.

وأضافت “مصطفى”، خلال تقديمه لبرنامج “صالة التحرير”، والمذاع عبر قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين أكد أن كلمات القادة حملت مسؤولية كبيرة تجاه الأزمة، وأن الدول تعاني بشكل كبير من التغيرات المناخية.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يكون هناك عمل إلزامي يتم من خلاله تنفيذ ما تم طرحه في مؤتمر المناخ، ومساعدة الدول النامية على عمل تنمية مستدامة.

موضوعات ذات صلة:

أبو العينين يطالب بتنفيذ مبادرات مؤتمر المناخ في شرم الشيخ (فيديو)

أبو العينين: مصر تغيرت كثيرا بعد ثورة 30 يونية

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى