فن

محمد إمام : “الناس بتزور الزعيم في بيته عادي وهو دلوقتي بفترة راحه مع أحفاده”

علق الفنان محمد إمام على الشائعات التى ترددت حول منع أسرة عادل إمام، الزعيم من  الظهور التي ترددت في الأونة الأخيرة.

وقال محمد إمام فى تصريحات تليفزيونية: “هنمنعه ليه من الظهور؟ الناس بتزوره في البيت، هو الراجل فى راحة ومقضي وقته فى البيت مع الأحفاد”.

وأضاف : “اتخضيت في البداية من لقب الزعيم الصغير، ولكن اتعودت عليه بعد كده، ووالدي سعيد بأعمالي وما يقدمه أخي رامي إمام، والاجتهاد الذى نقوم به، وقد أخذنا هذا الأمر منه”.

تكريم الزعيم

وعلى الحانب الآخر طمأن المخرج رامي إمام الجمهور على الحالة الصحية للزعيم بعد الشائعات التى تداولت خلال الفترة الأخيرة .

وقال:” إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، هو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد ،هو مع أحفاده طول الوقت”.

وتقدم رامي إمام نجل الفنان الزعيم، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفية بالمملكة العربية السعودية، على الجايزة الخاصة، موضحًا أن والدهم رباهم كما يجب أن يربي الأب أبنائه وزرع بهم قيم الأسرة، موجهًا الشكر لوالدته، معقبًا: “هي السبب في كل النجاح اللي إحنا فيه”.

أعلن الزعيم، اعتزاله الفن بعد مسيرة فنية طويلة حافلة بالأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، استمرت لأكثر من 50 عامًا.

وكان الحديث عن مصير الفنان والزعيم عادل إمام الفني، وذلك بعد تكريم المستشار تركي آل الشيخ للزعيم بجائزة زعيم الفن العربي، ويأتي هذا تقديرا لمشواره الفني الطويل، وتسلمها نجليه المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام أبناء الزعيم.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

عادل إمام ونجاة.. تاريخ الفن المصري على مسرح “joy awards”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى