كورة

محمد المهدي: كيروش أثبت نفسه مع المنتخب وحققنا المطلوب أمام السنغال

أكد محمد المهدي الناقد الرياضي، على أن منتخب مصر حقق نتيجة جيدة جدًا، خلال مواجهة السنغال، وذلك في المباراة التي أقيمت بالأمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، موضحًا، أن الجماهير صنعت الفارق في تلك المواجهة.

وقال محمد المهدي في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم: “أنا ضد الانتقادات التي يتعرض لها كيروش خلال الفترة الأخيرة، ونجح في إثبات نفسه خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية، الجميع توقع خروجنا من البداية، ونجحنا في الصعود إلى النهائي، في تلك النسخة وقدامنا بطولة قوية جدًا”.

وتابع: “مباراة السنغال كانت صعبة، وحقننا المطلوب في تلك المواجهة، والمباريات الفاصلة لا تحتاج إلى أهداف كثيرة، واللقاءات الحاسمة تكسب ولا تلعب، وعدم تلقينا أهداف انجاز للاعبين”.

وأردف: “منتخبنا هو الوحيد من التصنيف الثاني الذي حقق الفوز أمس، وصعبنا المهمة على السنغال في مواجهة العودة، وموقفنا أفضل منهم خلال المباراة المقبلة يوم الثلاثاء”.

وأضاف: “ياسر إبراهيم خطف الأنظار بالأمس، وأنقذ مرمى منتخب مصر من ثلاث أهداف محققين، وهو نجم اللقاء الأول، والسنغال عجزت عن تسجيل هدف في شباك مرمى الفراعنة، خلال المباراة النهائية بكأس الأمم ولقاء الأمس، والأهم عدم استقبال أهداف في البداية خلال لقاء العودة”.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغالي، في الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره السنغالي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى