كورةهام

محمد النني أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، محمد النني نجم منتخب مصر، أفضل لاعب في مباراة مصر وكوت ديفوار التي أقيمت اليوم ضمن منافسات دور الـ16، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وسجل لمنتخب مصر أحمد سيد زيزو وعمرو السولية وعمر كمال ومحمد عبد المنعم ومحمد صلاح، بينما سجل لمنتخب كوت ديفوار نيكولاس بيبي وإبراهيم سانجاري وماكسويل كورنيه وويلفريد زاها وأضاع إيريك بايلي.

وضرب منتخب مصر موعدًا جديدًا مع منتخب المغرب، في مباراة صعبة وقوية بالدور الربع نهائي ببطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا على الأراضي الكاميرونية حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ونجح منتخب مصر في التأهل إلى دور الربع نهائي، على حساب منتخب كوت ديفوار، بعدما نجح الفراعنة في الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5\4.

وكان التعادل السلبي هو لسان حال المباراة منذ بدايتها، حيث أهدار المنتخب المصري الكثير من الفرص على مرمى المنتخب الإيفواري، وهونفس الحال لمنتخب سكوت ديفوار.

وتم التوجه إلى ركلات الترجيح بين الفريقين لتحديد المتأهل إلى دور الربع نهائي من البطولة، حتى يواجه منتخب المغرب، ونجح مصر في تحقيق ذلك، بعد مباراة مشحونة بالأجواء وإهدار الكثير من الفرص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى