T Vهام

بعد تسريب الاختيار3 ..محمد رجب يكشف حقيقة مكالمته مع المعزول الراحل محمد مرسى

كشف الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية بمجلس الشورى الأسبق، عن التسريب الذى تضمنه مسلسل “الاختيار3“، بشأن ما قاله المعزول الراحل محمد مرسى، عنه بحضور خيرت الشاطر، وتابع:”كلام يتحط تحت عنوان قلة أدب”.

وأضاف “رجب”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “على مسئوليتى”، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة “صدى البلد”، أنه تلقى اتصالاً من المعزول الراحل في عام 2011 عندما كان مسؤولاً بالحزب الوطنى، وتابع:” قلت له أرفض أن يكون هناك حرب أهلية بين المصريين ..لكن ما قاله في التسريب أسلوب لا يرقى للحديث بين قيادات سياسية ولا يستطيع أن يقوله لى في ذلك الوقت”.

وأكد “رجب”، أن ما قاله “مرسى”، بشأن تهديدى خلال المداخلة غير صحيح لأنه لا يجرأ أن يقول لى ذلك وأنا زعيم الأغلبية في الحزب الوطنى وأمينه العام”.

وكانت الحقلة الحادية عشرة، من مسلسل الاختيار 3، قد كشفت عن  تسريبا جديدا لمحمد مرسي، يتحدث خلاله عن اتصال جمعه بالدكتور محمد رجب، أمين عام للحزب الوطني، قال خلاله:” إحنا عندنا بعض المعلومات كنا نخشى على صاحب الحكاية نقوله اتعدل ولا.. يعني أنا فاكر إن اللي اسمه إيه دا يعني أنا فاكر بتاع الحزب الوطني دا اللي اسمه محمد رجب أنا عرفت أنه هو كان قاعد بيرتب وجايب 3000 واحد وقاعد معاهم في مقر الحزب في الجيزة ولا مش عارفين فين اتصلت بيه في التليفون قلت له يا محمد يا رجب لمّ نفسك أحسن، أنت لو فكرت تجمع 3000 واحد هنحاصرك بـ 30000 وانت وهمَّ هتروحوا في ستين داهية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى