فن

محمد رمضان: سعيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان ده شرف عظيم ليا وفرحني

كتبت – رانيا عبد البديع:
كشف النجم محمد رمضان عن سبب غيابه عن الماراثون الرمضانى ٢٠٢٤، وذلك بعد النجاح الكبير لمسلسل جعفر العمدة في موسم ٢٠٢٣.

وأوضح محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية، أن سبب غيابه عن موسم رمضان ٢٠٢٤، هو البعد عن المنافسة من أجل إتاحة الفرصة للجمهور من أجل مشاهدة باقي المشاريع الفنية ، قائلا:”كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من ٢٠١٨ بلا توقف”.

وأضاف محمد رمضان:”سعيد أن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز أن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر”.

وتطرق محمد رمضان للحديث عن بوسترات مسلسلات رمضان ٢٠٢٤، إذ قال مازحا: بوسترات المسلسلات في الشارع مكتوب فوق كل نجم “رمضان أحلى”، دي تبقى مشكلة كبيرة، وده لو حصل هيكون كارثة لبعض الزملاء اللي ليهم مسلسلات في رمضان.

يذكر أن أخر اعمال الفنان محمد رمضان كانت في موسم رمضان ٢٠٢٣ حيث شارك فى مسلسل جعفر العمدة، وحقق العمل نجاحا كبير، وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة دخل مصر وخارجها، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: مي كساب، إيمان العاصي، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر ريحانه، منة فضالي، طارق النهري، سلوى عثمان، هالة صدقي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى