فنهام

محمد رمضان يستفز الجمهور ببيان جديد حول تكريمه

أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر على موقع الفيسبوك، اليوم، بيانا من نقابة المهن التمثيلية اللبنانية وعلق عليه:” شكرا للنقابة على التوضيح، مع علامة شكر يجاورها علم لبنان وهاشتاج سفير الشباب العربي”.

وقال البيان:” ردا على الحملة الإلكترونية المبرمجة التي تعرض لها المهرجان الدولي الذي يرأسه مازن نوري، وحول تكريم الفنان والممثلة المصري والمغني النجم محمد رمضان، نحن نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما في شمال لبنان مرسوم رقم 4293 في تاريخ الاول من أذار من سنة 1954، شاركنا برعاية الحفل”.

وتابع:” تم الحفل بشخص النقيب عبدالرحمن الشامي، ونؤكد بأن التكريم كان رسميا، ومشاركتنا برعاية وزارة الثقافة في لبنان، دلالة على الدور الرائع للمهرجان ونجاحه، وان سفير الشباب العربي محمد رمضان كان اهلا لهذا التكريم وبناء عليه اقتضى التنويه”.

ولاقى منشور الفنان محمد رمضان استهزاء وسخرية أغلب المتابعين وكتب بعضهم :” أخطاء إملائية بالجملة في بيان المفترض أنه خارج من وزارة الثقافة في لبنان .. انت لسه بتضحك علينا يارمضان؟!”.

فيما قال البعض الآخر:” ده فوتوشوب بربع جنيه، تحب اجبلك احسن منها وببلاش”.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد تعرض لهجوم شديد بعد إعلانه الحصول على الدكتوراة الفخرية من نقابة الموسيقيين بلبنان، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي، إلا أن النقابة والمركز الثقافي الألماني أصدرا بيانات تنفي صحة ما كتبه رمضان قبل أن يعود لإثارة الجدل اليوم من جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى