T V

محمد صبحي: “أنا أهلاوي لكني بحترم الزمالك و حاليًا مبقتش أهتم بالتشجيع”

تحدث  الفنان  القدير محمد صبحي، عن هوية انتمائي الكروي في مصر، مشيرًا إلى عشقه الكبير للنادي الأهلي واحترامه لنادي الزمالك في نفس الوقت.

وأوضح محمد صبحي خلال حواره مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد،:” أنه يشجع النادي الأهلي من صميم قلبه ويحترم نادي الزمالك بصورة كبيرة.

وأكد أن : “المنافسة الشريفة المحترمة بين الأندية أمر مشروع وكل نادي من حق ينافس في إطار شريف”.

 

وأكمل :”إن الفترة الحالية لا يهتم كثيرا بتشجيع الأهلي، ورغم ذلك  ما زال هناك علاقة قوية تربطه بجمهور القلعة الحمراء”.

وأختتم: “يجب على الدولة المصرية أن تلقى نظرة للرياضة ويكون هناك اهتمام بصورة كبيرة بالرياضة، يجب علينا أن ندرك أن مصر القوة الناعمة في الفن والرياضة في الشرق الأوسط”.

محمد صبخي يعلق على القضية الفلسطينية

وأشاد بالدور الذي قدمه باسم يوسف خلال حواره مع الإعلامي بيرس مورجان عن المجازر التي تحدث في غزة قائلاً : “باسم يوسف عمل دوره، وهنا أقول أنا فرحان بما عمله، لكن لا أطلب ألف باسم يوسف يكونوا موجودين، هو عنده ظروف تسمح له بالحركة ولغة”.

وأعرب عن رفضه لفكرة إغلاق المسارح تضامنا مع فلسطين قائلا: “ما الفائدة من كدة؟ بالعكس أنا أثناء عروض مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك من يوم 7 ليوم 20 رفعت علم فلسطين على المسرح، لأن المسرحية أصلا تتكلم عن القضية فلسطين”.

 

وأكد أنه تلقى بإغلاق صفحته  بسبب مواقفه الداعمة لغزة : “عندي في الصفحة من 8 أكتوبر ليوم 20 نزلت 14 فيديو وسجلت فيها رأيي، وتلقيت تهديدات بإغلاق الصفحة، ومع ذلك في كل بوست ألاقي تعليق إنت فين من أحداث غزة”.

 

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

رحلة كفاح فنية.. محمد صبحي ينشر صور من كواليس “فارس بلا جواد”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى