كورة

 محمد صلاح يتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية

اهتمت الصحف الانجليزية الصادرة صباح اليوم الإثنين بتألق النجم المصري محمد صلاح بعد توقيعه على هدف الفوز أمام مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بفو الريدز بهدف نظيف في قمة الجولة الـ11 بالدوري الإنجليزي.

الدقيقة 75 بعد متابعة رائعة لطولية أليسون بيكر وتمكن أن يتخطى جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي، وانفرد بمرمى إيدرسون ليحرز هدف اللقاء الوحيد.

يسعدنا متابعتكم لنا على صفحة تليفزيون الحكاية على موقع فيسبوك من هــــــــــنــــــــــا

اقرأ أيضًا:

صلاح يحقق أرقام مميزة في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

 

وكان التعليق على هدف محمد صلاح الرائع في شباك مانشستر سيتي “لقد كانوا عنيفين، كانوا عدوانيين، دافعوا بشكل رائع واغتنموا فرصة كبيرة عندما جاء ذلك “صلاح” كانوا رائعين”.

تيليجراف “صلاح يفوز في معركة المهاجمين ضد هالاند”

جاء تعليق صحيفة “تيليجراف” على فوز ليفربول بهدف محمد صلاح “كان هناك قدرة كبيرة من المهارة وتصديات رائعة وفرص ضائعة وقوة كبيرة وفي النهاية فاز محمد صلاح في معركة المهاجمين ضد إيرلينج هالاند، وسجل هدف اللقاء الوحيد الرائع”.

نيل جونز “جول”

“محمد صلاح الفائز الأول بلقب رجل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ويستحق ذلك”.

إذ أنفيلد “صلاح رجل القمة”

“محمد صلاح هو أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق، لكنه أسيء استخدامه وبدا ضائعا في بعض الأوقات هذا الموسم، الهاتريك ضد رينجرز أعاد توهج صلاح من جديد، كان صلاح رائعا ضد السيتي وكان يبحث عن المعركة على الفور ويدير دفاع السيتي بسرعته وقوته، وعوض الملك المصري الفرصة الكبرى الذي حصل عليها في الشوط الثاني، لقد جعله الدوران واللمسة الأولى من اللحم المفروم لجواو كانسيلو، قبل أن يتسابق ويدفن نهاية مثيرة للأعصاب في شبكة إيدرسون، بالطبع صلاح أفضل لاعب في الليلة الكبيرة ومساهمته هنا تلخص عظمته”.

عنونت صحيفة ذا صن قائلة” السيتي يتلقى الهزيمة الأولى بسبب صلاح”، بالرغم من ابتعاد ليفربول عن المنافسة في الدوري الإنجليزي غلا أن محمد صلاح رد على الجميع وأثبت خطأهم، وتفوق كلوب بسبب تغيير مركز محمد صلاح الصحيح في الهجوم”

اندبندنت

“صلاح يهزم إيدرسون بعد منع فرص خطيرة ومحققه من التسجيل”

ديلي ميل

“محمد صلاح كتب نهاية مميزة ورائعة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة 11

صلاح: بتأكيد سنعود للمنافسة على الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى