كورةهام

محمد صلاح ينتصر على الاكتئاب ويسجل أول أهدافه مع ليفربول بعد أمم إفريقيا

نجح محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول ، في إحراز أول أهدافه مع فريقه بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في الكاميرون، وذلك في شباك الإنتر الإيطالي،  في المباراة التي تجمعهما بملعب “جوزيبمي مايتزا”، في “ذهاب” دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعتبر هذه المباراة الـ 50  لمحمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر الإيطالي، بعدما سبق وأن خاض 49 مباراة مع “الريدز” سجل خلالها 32 هدفاً.

تحدث وليد العطار المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة المصري، عن طلب تأجيل مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم، مؤكدًا أنه جاء بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال في الدور الحاسم للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب بالقاهرة يوم 25 مارس المقبل، على أن تكون مباراة الإياب بداكار يوم 28 من الشهر ذاته.

وقال العطار خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “طلب تأجيل مباراة السنغال بناء على رغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر وأي طلب لهم فهو مجاب”.

وأضاف: “كيروش وجهازه المعاون لم يحدد حتى الآن موعد تجمع المنتخب، جمال علام سيكون رئيس بعثة منتخب مصر في السنغال”.

وأردف: “آخر مباراة في الدوري ستكون يوم 9 مارس المقبل وبعد ذلك سنخوض مباريات كأس مصر، وأرفض كلمة إقالة لشوقي غريب ولكن هي توجيه الشكر له عن الفترة الماضية”.

وأتم: “عصام عبد الفتاح مستمر في منصبه للجنة الحكام، وقدم خطته للتطوير، ستتم مناقشتها في الاجتماع المقبل لاتحاد الكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى