فنهام
أخر الأخبار

محمد مختار فتحي يكشف لـ الحكاية قصة دخوله عالم الراب

كتبت : أوركيد سامي 

قادت الصدفة الشاب العشريني، محمد مختار فتحي، الشهير بـ”تيتو” إلى دخول عالم موسيقي الراب حيث أصبح يؤلف ويلحن ويغني العديد من أغاني الهيب هوب عن المشكلات المجتمعية السلبية، مثل: التحرش والاكتئاب، والاحتفالات المهمة كعيد الأم.

محمد مختار خريج كلية الهندسة قسم الميكانيكا، جامعة أسيوط عام 2018م، اكتشف موهبته في غناء الراب عندما كان يجلس مع صديق له يمتلك استوديو لتسجيل الموسيقى فقرر أن يجرب ذلك وعندما أعجبه الأمر قرر التدرب عليه والاستمرار فيه.

شارك “تيتو” في أول إعلان له منذ 3 سنوات ظل خلالها ابن محافظة أسيوط يتردد على استوديو الموسيقى، ويحاول تنمية مهاراته تارة بالممارسة، وأخرى بمشاهدة الفيديوهات على «اليوتيوب»، حتى تمكن في النهاية من تطوير قدراته، ما رشحه للمشاركة في إعلان مع إحدى شركات المشروبات الغازية، والذي كان مسؤولًا فيه عن تأليف الموسيقى.

وقال تتيتو خلال حديث مع الحكاية إنه يتمني أن يقدم شئ يعيش مع الناس، وعنده حلم يحاول تحقيقه والوصول إليه في مجال تأليف الموسيقى وغناء الراب، حيث يريد تقديم شيء يظل باقيا في ذاكرة الناس لفترات زمنية طويلة، مُفضلًا ذلك عن تقديم ما قد يُحقق ضجة كبيرة ولكن قصيرة العمر، مؤكدا: “دايمًا بحاول أشتغل على نفسي وأطور قدراتي علشان أحقق الحلم ده”.

ومن ضمن أعماله البوم علي الطريق: أمي، كورونا، علي الطريق، بدأت أحلم، العيب فينا، ألبوم زي النجوم، الاكتئاب، الدنيا زحمة، زي النجوم، أجمد منكم، الغربة، كنتي غالية.

يذكر أنه تم تكريمه كأفضل مطرب شاب في الوطن العربي من قبل “مؤسسة مواهب عربية” في المغرب، وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الخامس والعشرين للمؤسسة بمدينة الرباط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى