تريندهام

محمد منير يتعرض لأزمة نفسية بسبب وفاة ابن شقيقته ويحضر الجنازة من السيارة

تصدر الفنان محمد منير محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد انتشار خبر وفاة ابن شقيقته”معتصم” الذى وافته المنية أول أمس الإثنين بسبب وعكة صحية.

اقرأ المزيد:

محمد منير يغادر إلى أوروبا في جولة غنائية بـ 3 دول.

كواليس أحدث ظهور لمحمد منير مع مصطفى فهمي

محمد منير يحضر الجنازة داخل السيارة

وأقيمت الجنازة أمس فى  مسجد الحصرى بأكتوبر، ل و تم تشييع الجثمان إلى مقابر الأسرة بطريق الفيوم ودفنه هناك.

وحضر محمد منير وظهر فى سيارته أمام المسجد، بسبب ظروفه الصحية. وقد ظهر الكينج فى حالة نفسية سيئة متأثرا بوفاة ابن شقيقته. وبدت عليه علامات الحزن الشديد والبكاء.

كما ظهرت شقيقته في حالة انهيار، حيث دخلت في نوبة بكاء شديدة حزنا على وفاة ابنها.

وحرصت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام التواجد وتقديم العزاء لمنير وهو فى سيارته.

الموسيقار محمد رحيم يعزى محمد منير

حرص الموسيقار محمد رحيم على تعزية الكينج محمد منير. وكتب  عبر «فيس بوك» قائلا: «البقاء لله خالص وأحر التعازي في وفاة صديقنا الغالي معتصم «تيمو» ابن أخت الفنان الكبير محمد منير، نسألكم الدعاء والفاتحة».

يذكر أن الكينج محمد منير عاد خلال الأسابيع الماضية إلى القاهرة من ألمانيا بعد أن قضى فيها ما يقرب من 30 يومًا شارك فيها عددا من الحفلات، كما قام بعمل زيارة لفريق الأطباء الخاص به للاطمئنان على صحته، ويجهز حاليًا الكينج محمد منير لاختيار عدد من الأغانى السينجل لطرحها خلال موسم الشتاء، بالإضافة إلى أغنيته مع أكرم حسني.

وكان الفنان أكرم حسنى قد كشف منذ فترة عن قيام الفنان محمد منير بأداء أغنية من كلماته وألحانه، قائلاً: «كنت عند الكينج محمد منير منذ فترة قريبة، وهناك أغنية شغالين عليها من كلماتى وألحانى، ولما سمعها الكينج عجبته للغاية فقاللى هغنى الأغنية دي، وهو في ألمانيا وسيعود وقاللى عندما أعود من ألمانيا سأغنى هذه الأغنية

واحتفل محمد منير الشهر الماضى بعيد ميلاده، وأعرب الكينج فى تصريحات لوسائل إعلامية عن سعادته باهتمام جمهوره ومحبيه بعيد ميلاده وقال”: جمهورى كل حاجة في حياتى وكل سنة وهو في سعادة وخير، وأشكره على الاحتفال بعيد ميلادى وأتمنى سعادتهم طول الوقت، مضيفًا: أنه مشغول حاليا بتحضيراته عدة حفلات سوف يعلن عنها خلال الفترة المقبلة.

دويتو جديد مع حميد الشاعري

من ناحية أخرى يستعد الكينج محمد منير، لتسجيل ديو غنائى جديد يجمعه بالنجم حميد الشاعرى فى أغنية من ألحان فارس فهمى، وكلمات رضا المصرى، وتوزيع نديم الشاعرى بعنوان “مين يستاهلك”، وهذا هو الديو الثانى الذى يجمعهما سويًا بعد ديو “أكيد” الذى تم تقديمه عام 1986.

مقالات ذات صلة:

شاهد صور حفل الكينج محمد منير في الساحل بعد غياب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى