تريندفنهام

حقيقة تورط محمد نجاتي فى طلاق منة عرفة.. وزوجها: مافيش بوس ولا أحضان

تصدر الفنان محمد نجاتي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع البحث العالمى”جوجل”، وذلك بعد تصريحاته المثيرة أول أمس الخميس، فى مداخلة هاتفية له فى برنامج”الحكاية” مع عمرو أديب الذي يُعرض على شاشة mbc مصر.

وكشف نجاتي حقيقة تورطه فى طلاق الفنانة منة عرفة من الفنان محمود المهدى، حيث أثير مؤخرا أن نجاتي كان سببا فى انفصال منه عرفه عن زوجها.

 

وقال نجاتي خلال المداخلة الهاتفية “أنا بعمل مسلسل اسمه فيلا 101 وبيشاركني فيه نجوم ومنة عرفة طالعه اختي وانا دكتور أمراض نسا وهي أغمى عليها ومعايا بنتين في المشهد، وكان من الطبيعي إن أنا أشيلها لأني أخوها ولقيتها بتقول وقالتلي أنا ماضية إن محدش يشيلني”.

وتابع: «فالمخرج قال هناقش المشهد دا بعدين ومش هنعمله أصلا دلوقتي، دخلنا في مشهد وهي نايمة على السرير وأنا كدكتور نسا بكتشف أن هي حامل، هكتشف ازاي أنها حامل من غير ماكشف عليها، وأجس النبض فرفضت منة، فالمخرج أصر على المشهد واليوم خلص وتاني يوم بيقولولي انها انفصلت عن جوزها».

واستكمل: «لقيت بعد كده أن الطلاق ده بسبب مشهد انا عملته وانا معملتش حاجة، والمشهد لا يستدعي ده واكتشفت الكلام ده على الانستجرام الخاص بزوجها محمود المهدي».

واختتم نجاتي المداخلة قائلا «سوف يجتمع بالدكتور أشرف ذكى لمعرفة ماهو المسموح وغير المسموح، وأنا إن شاء الله هكون موجود مع دكتور أشرف زكي يوم الأحد، عشان اشوف العقد إذ كان اللي مكتوب فيه أيه اللي مسموح لي أن أعمله وايه اللي مش مسمحولي، وأنا شايف أن ده شكل من أشكال إهانة المهنة لأننا في مهنة محترمة».

واستنكر نجاتي رفض منة لتصوير المشهدين قائلاً: “مش موافقة على مشاهد مكتوبة في السيناريو بتمثلي ليه وتخرجي من بيتك”؟

وأكد محمد نجاتي أنه ظن أن خبر انفصال منة عرفة ومحمود المهدي، مزحة في بداية الأمر، حتى تيقن من خلال قراءة منشورات الزوج فتواصل معه وشرح له الأمر وتفهمه، مؤكداً أن منة عرفة تعتبر شقيقته الصغرى في الحقيقة.

الجدير بالذكر أن الفنانة منة عرفة كانت قد أعلنت منذ أيام خبر طلاقها وانفصالها عن زوجها الفنان محمود المهدى وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر الإنفصال.والذى دام لساعات فقط.

وحينها علقت منة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”إنستجرام” كل شىء قسمة ونصيب، وعلق زوجها محمود المهدى وكتب” أنا راجل شرقى وفى حاجات مش هقبلها..ربنا يوفقها فى حياتها إللى اختارتها”.

محمود المهدى يسدل الستار 

من جانبه أسدل محمود المهدي، الستار حول قصة انفصاله قبل عودته لزوجته الفنانة الشابة منة عرفة، وما تردد حول تسبب مشهد جمعها مع الفنان محمد نجاتي في الانفصال.

وقال المهدي، في فيديو له، عبر ستوري حسابه على إنستجرام: “في كلام بيتقال إن الخلافات اللي كانت بيني وبين منة عرفة، بسبب مشهد مما أدى إلى الإنفصال.. مفيش الكلام ده خالص، والمشهد كان عبارة عن إنها هتتشال وهي رفضت إنها تتشال”.

وتابع “احنا دايما بنتكلم مع المنتج أو المخرج إنه مفيش مشاهد بوس ومفيش أحضان ومفيش شيل، وهى حاطة خطوط حمراء زيها زي أي فنانة محترمة”.

 

كما حرصت منة على توجيه رسالة عقب عودتها لزوجها، حيث كتبت منة عبر حسابها على انستجرام: «من أصعب اللحظات اللى ممكن تعدى على أى ست لحظة الانفصال وخراب البيت، الطلاق يهتز له عرش الرحمن، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقه فبقى أبغض الحلال عند الله بالنسبة لكوا نكتة أو حاجة تتمسخروا عليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى