T Vفنهام

محمد هنيدي يتصدر الترند.. ومنى الشاذلي تكشف ذكرياتها معه

تصدرت تصريحات الفنان محمد هنيدي فى برنامج “معكم منى الشاذلي”، ترند مواقع التواصل الاجتماعى، ونالت تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

تحدث محمد هنيدي عن كثير من الأمور كان من بينها أنه لا يحب أفلام الرعب، ولكنه يحترم تماما من ينفذها، كما كشف عن أن زوجته تحب أفلام الرعب ولكنه لم يكن يستطيع مشاركتها فى المشاهدة وكان يتركها تشاهد هذه الأفلام بمفردها.

كما تحدت عن أصعب مشاهد الأكشن فى حياته، فقال إنه قدم أكشن فى أغلب الأعمال الفنية التى قدمها خلال مشواره الفنى ولكن كان أصعبها فى فيلم فول الصين العظيم وبالأخص مشهد انفجار القنبلة حيث أنه كان على ارتفاع 25 مترا وقنبلة حقيقية تنفجر من ورائه.

وكشف هنيدى، أن المخرج شريف عرفه لم يخبره يوم التصوير عن أن هذا اليوم سينفذ فيه مشهد التفجير حتى لا يتوتر ولكنه جعل الإنتاج يأخذوه إلى اللوكيشن وهناك تفاجأ أنه سيصور هذا المشهد وأصيب بحالة من التوتر.

تكريم هنيدي في مهرجان الجونة

تحدث أيضا الفنان محمد هنيدى فى برنامج معكم منى الشاذلي عن تكريمه من قبل مهرجان الجونة السينمائي وظهور عائلته معه، فقال إن المهندس نجيب ساويرس هو من هاتفه وأخبره بأنه سيكرم ورحب بالفكرة للغاية وكان حريصا على أن تكون عائلته معه وكانت من أحب اللحظات لقلبه عندما رأى نجوم مصر يوجهون له التحية لحظة استلام التكريم.

أكثر موقف طريف تعرض له محمد هنيدى

كشف الفنان محمد هنيدي عن موقف طريف كان أن يودي بحياته هو وزوجته بالعجمي بسبب اقتراحه صديقه الفنان محمود عبد الغفار بالقفز من سور إحدى الفيلات بالعجمي لمعاينتها قبل الشراء.

وقال هنيدي، “صديقي محمود عبد الغفار كان في الوقت ده مدير سينما العجمي وقالنا فيه فيلا في العجمي تعالوا شوفوها وكانت الساعة 1 بالليل، والفيلا ضلمة وقالنا ننط السور أنا وهو ومراتي، وبالفعل نطينا السور وبعدها فجأة النور نور، ولقينا ناس كتير بشوم، افتكرونا حرامية جايين بالليل، وربنا كرمني بواحدة ست كبيرة جت من بره وقالت يا نضري هو أنت بشوفك في التلفزيون، كنا هنموت جوا”.

وعن الطفولة قال هنيدي: “وانا صغير كانت أحلى حاجة إنى أروح أتفسح في القناطر وجنينة الحيونات، وكان شعرى أصفر وعينى ملونة”.

منى الشاذلى تكشف عن ذكرياتها مع هنيدى

كما كشفت منى الشاذلي عن ذكرياتها مع محمد هنيدي في فترة دراستها الجامعية، مؤكدة أنها كانت كطالبة تشارك في نشاطات الجامعة الامريكية وتقدم الحفلات.

وأضافت أنها قدمت حفل ضم عددا من الفنانين إلى جانب الممثل الشاب وقتها محمد هنيدي، الذي أصر طلبة الجامعة الأمريكية على استضافته بعد نجاحه في مسرحية “حزمني يا”.

عرضت منى الشاذلي صورتها مع محمد هنيدي في منتصف التسعينيات، وقالت إنه ربما لا يتذكر الحفل، لكنها تعتبر تلك الصورة من أهم ذكريات دراستها بالجامعة الأمريكية.

وأكد محمد هنيدي أنه يتذكر ذلك الحفل جيدا، لكنه يشاهد الصورة لأول مرة، وهو ما دفع منى الشاذلي للتعليق ساخرة من الملابس التي كانت ترتديها في ذلك التوقيت، فيما قال هنيدي إنه يشبه بائعي الفريسكا على الشواطيء.

يذكر أن الفنان محمد هنيدى كان قد وجه بعض النصائح لمستخدمى تويتر أثناء توقف وسائل التواصل الاجتماعي منذ أيام.

وكتب هنيدى في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر: “للناس اللي لسه جايه تويتر، اسمها تويتة مش بوست، واسمه ريتويت مش شير، واسمه حساب مش صفحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى