منوعات

محمود عبد الشكور يشيد بمسلسل بدون سابق انذار

أشاد الناقد الفني محمود عبد الشكور، بمسلسل بدون سابق إنذار، عبر إحدى مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” والذي يعرض في النصف الثاني من السباق الرمضاني الحالي ٢٠٢٤.

شارك محمود عبد الشكور، منشورًا على حسابه الشخصي على “فيسبوك”، يشيد فيه بأولى حلقات مسلسل بدون سابق إنذار، كاتبًا:”أشياء كثيرة مميزة فيما شاهدت حتى الآن من حلقات “بدون سابق إنذار” قصة ومعالجة ألما كفارنة وإخراج خالد خليفة”.

وتابع:” أولها تحويل حكاية يمكن أن تكون ميلو درامية زاعقة إلى رحلة بحث عميقة عن الجوانب الرمادية في حياتنا، وعن الأحاسيس والمشاعر، وعن الإختيارات الصعبة والمؤلمة في موضوعات شائكة”.

 

بوستر مسلسل بدون سابق انذار

 

وأضاف:” وثانيها أداء الممثلين المنضبط والمؤثر، في أعمال هاني خليفة عموما يبدأ دائما من الداخل، من أعمق المشاعر وأكثرها صدقًا، ويخلق جوا عاما، وإيقاعا خاصا يمزج بين التشويق والتعبير، مع التوظيف الجيد للموسيقى بدون صخب أو ضجيج”.

وأشار:” ثالثها التأكيد من خلال الدراما، وعبر المواقف وحدها، على تعقد الشخصية الإنسانية، وهشاشة الأمان والإستقرار، وحضور الإختبارات في كل الأوقات، وبدون أي توقعا”.

 

واختتم محمود عبد الشكور:” الدراما الناضجة تبتعد عن الأبيض والأسود، وتوازن بين التأثير العاطفي، وترك مساحة للتأمل والتفكير، تثير الإهتمام، وتحافظ على تدفق الأحداث وانتظار الجديد فيها، وتحافظ في نفس الوقت على الفكرة وتنويعاتها على كل الخطوط والمسارات، والحلقات التي شاهدناها فيها الكثير من كل ذلك”.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار والشاشات الناقلة

يعرض المسلسل على شاشة قناة “dmc” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى شاشة ” dmc drama” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وعلى منصة “Watch it” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى شاشة ” ART Hekayat” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

 

أحداث مسلسل” بدون سابق انذار”

و تدور أحداث المسلسل في اطار معالجة درامية،ويحكي قصة عن زوجين يدعى” ماجد وليلى” يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها. فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

وينتمي المسلسل لنوعية ذات الـ 15 حلقة، ويخص أعمال الإثارة والتشويق.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى