كورةهام

مدرب الهلال السعودي: لدينا حلم مشروع في تحقيق كأس العالم للأندية على حساب ريال مدريد

قال رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني لنادي الهلال السعودي خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريقه غدا أمام نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتابع” الهلال ناد كبير في آسيا ولابد من ظهوره بشكل قوي خلال اللقاء وأن طموح اللاعبين كبير جدا بتقديم مباراة قوية ومحاولة الفوز باللقب”.

وأضاف: “أن هذه الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية أحد أهم المحطات في حياته المهنية إلي جانب أن اللقاء سيكون أمام ريال مدريد مما يعطي طابعا أخرا للقاء مؤكدا علي أحقية الطموح لفريقه لحصد أول لقب عربي في تاريخ البطولة”.

وأكمل: “أنه لامجال للخطأ أمام أفضل فريق في العالم وأنه درس جيدا نقاط القوة والضعف في صفوف ريال مدريد خاصة الحد من خطورة الجانب الأيسر للفريق الإسباني مشيرا إلي ضرورة الحضور الذهني بصورة كبيرة لكل اللاعبين منذ بداية اللقاء وحتي صافرة النهاية”.

واختتم: “أنه تقابل سابقا مع أنشيلوتي المدير فني لريال مدريد كلاعب عدة مرات في الدوري الإيطالي فاز في بعضها وخسر في الآخر مؤكدا علي سعادته بلقائه مجددا كمدير فني”.

ويلتقي الهلال غدا مع ريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية في تمام الساعة التاسعة مساء علي ملعب مولاي الأمير عبدالله بالمغرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى