كورة

مرتضى منصور: الزمالك تعرض للإهانة في أسون.. ولم نشارك في المسرحية الهزلية

عبر  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن الحزن الذي شعر به  حزنه  بسبب خسارة الفريق الكرة الأول أمام أسوان، وشن هجومًا عنيفًا على أمين عمر

وتلقى الزمالك الخسارة علي يد أسوان بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال منصور في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي”: “حزين مثل جماهير الزمالك على الخسارة، ويواجد بعض الملاحظات على مباراتي الزمالك أمام أسوان، والأهلي ضد بيراميدز لأن جماهير الفريقين كان يهمهم نتائج المباراتين”.

 

وأضاف: “لن أتدخل ولن أجلس مع فيريرا لأنني لن أفهم مثله، هو عليه أن يصلح من أخطائه الفنية، هو مدرب عالمي حتى وإن كنت رئيسًا لنادي الزمالك منذ 20 عامًا فلن أفهم في الفنيات مثله”.

وواصل: “فيريرا يتحمل مسؤولية  الفريق حتى  نهاية الموسم، ويتبقى 23 جولة في الدوري والمشوار ما زال طويلًا، لا يوجد لدي أخطاء إدارية لدينا أخطاء فنية، لو هناك أخطاء إدارية سأجلس معه”.

واستكمل: ” فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولم يتم استقباله أفضل استقبال، هذه ليست جماهير أسوان، ومحمود شيكابالا واحد من أصحاب البلد تعرض للسباب والإهانة هناك”.

وأضاف: “الزمالك لم يشارك في هذه المسرحية الهزلية، علشان مرتضى منصور مياخدش الدوري لثالث مرة على التوالي”.

وكشف: “أولادنا تعرضوا للسباب والضرب أمامك، صبية مأجورين من النادي المنافس، وهم يعلمون أنه عندما يتم توجيه السباب لشيكابالا يخرج عن شعوره، وحافلة الزمالك تعرضت للتكسير في أسوان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى