كورة

مرتضى منصور: الزمالك ذبح في مهزلة.. ويجب مراقبة كريستيانو

احتج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك احتجاجًا لدى الاتحاد العربي واللجنة المنظمة للبطولة العربية، لإعادة مباراة الفريق أمام الشباب السعودي، أو إلغاء هدف اللقاء.

وقال منصور عبر مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”: “لاعبو الزمالك أبطال، وقلت لأحمد مجاهد مدير البطولة العربية (لو عاوزين تبوظوا البطولة بوظوها)”.

وطالب مرتضى منصور بإلغاء هدف الشباب أو إعادة المباراة، حكم اللقاء كان متصيدًا الزمالك ومن المفترض ألا يستمر في البطولة، الفريق كان سينسحب من المباراة لولا احترامنا للسعودية”.

وأكمل: “والمذيع كان يشاهد مباراة أخرى بسبب مديحه المفرط للشباب، كان يجب عليه الحياد، ما هو مقياسه لتمييز الفريق الأفضل؟، الشباب لم يشن أي هجمة على مرمى محمد صبحي عكس الزمالك”.

واختتم: “الزمالك ذُبح في مهزلة، نطلب من الجمهور التواجد بشكل مكثف في مباراة النصر السعودي المقبلة، وضرورة مراقبة كريستيانو رونالدو من مدافع طويل مثله، نحن نتقبل أي هزيمة بشرف”.

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

خسر نادي الزمالك أمام نظيره الشباب السعودي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثانية من دور المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الفريق السعودي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة وتوقف رصيد الزمالك عند 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد فوز النصر السعودي على الاتحاد المنستيري بالبطولة العربية

ووضعت اللجنة المنظمة للبطولة لائحة خاصة بالمكافآت والعقوبات على الأندية في دور المجموعات:

الأندية التي تودع البطولة من دور المجموعات تحصل على 100 ألف دولار مخصوم منها 10 آلاف للاتحاد الوطني

الحصول على إنذار يتم خصم 300 دولار

الحصول على 5 إنذارات أو أكثر في المباراة 500 دولار لإنذار الواحد

الاحتجاج على التحكيم 2000 دولار

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية:

1. النصر برصيد 4 نقاط

2. الشباب السعودي 4 نقاط

3. الزمالك 3 نقاط

4.الاتحاد المنستيري بدون نقاط

وشهدت الدقيقة السابعة عشرة أول فرصة للشباب السعودي من عرضية من الجبهة اليسرى تصدى لها محمد صبحي، وانحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين.

وشهدت الدقيقة 31 مشادة بين إيفر بانيجا وعدد من لاعبي الزمالك وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من أحمد سيد “زيزو” وعمرو السيسي وإيفر بانيجا، وشهدت الدقيقة 36 أخطر فرصة للزمالك بعدما تسلم “زيزو” الكرة داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية أنقذها الحارس قبل أن تصل لسيف الجزيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى