كورة

مرتضى منصور: فضحت فتوح وعبدالله لإنقاذ الزمالك من الإيقاف

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الحرب الذي شنها على عبدالله جمعة وأحمد فتوح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مؤكدًا  أنه أنقذ القلعة البيضاء من عقوبة الإيقاف لمدة عامين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال منصور في تصريحات لقناة الزمالك:” أرد على الشخص الذي يقول لماذا فضحت عبدالله جمعة وأحمد فتوح، لأن لو الزمالك لم يقم بأجراء ضدهما كان النادي سيتعرض للإيقاف لمدة عامين”.

وتابع: “عند  علمي بخروج الثنائي  من قائمة الزمالك في مباراة الداخلية، تساءلت عن السبب، فتوح قال إن سبب خروجه هو إصابته بفيروس كورونا، وهذا تصرف غير ذكي”.

وأضاف:” اللجنة تأكدت أن نادي الزمالك ليس له أي صلة بما حدث، وأصدر تقرير لتبريء الفريق الأبيض”.

وأضاف: “كان من الممكن أن يدعي الإصابة العضلية لأنه يجب الكشف عليه إذا أصيب بكورونا، ولكنه ترك الاستاد وغادر وهذا أثار الشكوك حوله، وإن لم أتخذ الإجراء كانوا سيعتقدون أن الزمالك متستر عليه”.

وأوضح: “لن أعرض القلعة البيضاء لأي عقوبة من فيفا، نحن اتخذنا موقفًا قبل أن تتخذ اللجنة إجراءً وتتأكد أن النادي لا يعلم عن الأمر شيئًا”.

وكشف: “أعطيت لفتوح فرصة للحضور، أمس السبت، من أجل أن يعتذر للجماهير ولكنه لم يأتي، ولم يحضر التدريبات، لماذا؟ حتى تزول آثار ما تعاطاه من جسده”.

وأتم:” فتوح قال لي أنه يريد ترك نادي الزمالك، فقلت له أحضر عرض جيد وأمشي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى