كورةهام

مرتضى منصور يعلق على أزمة القيد ويهاجم كهربا

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أزمة قيد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي في قائمة الفريق الأبيض بسبب رفض الاتحاد المصري لكرة القدم.

ورفض اتحاد الكرة قيد لاعبي الزمالك بسبب عدم سداد مديونية النادي لاتحاد الكرة، في الوقت المحدد لها، ومحاولات مرتضى منصور لا جدوى لها.

وكان الزمالك أعلن عن قيد الثلاثي الجديد ناصر منسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج في النظام الخاص بالقيد لكن اتحاد الكرة المصري أصدر بيانا رسمية أكد من خلاله عدم أحقية الزمالك قيد لاعبيه الجدد.

وقال مرتضى منصور: “رفض إذاعة الفيديو الخاص بي في اتحاد الكرة لأني خائف على أعضاء اتحاد الكرة، هناك مهزلة يقودها حازم إمام، سوف أقوم بقيد اللاعبين بالأدب لأن ليس من حق اتحاد الكرة إيقاف قيد اللاعبين بل من حق الفيفا فقط القيام بذلك، لاعبي الزمالك الجدد سوف يتم قيدهم”.

وتابع: “أطالب جماهير الزمالك بعدم القلق، حتى الآن نعيش في مهزلة وهذه المهزلة ستتنهي بإيقاف النشاط الرياضي في مصر، سوف نقوم بإرسال 5 ملايين جنيها نقدا لاتحاد الكرة المصري وسوف نفترض حسن النية بأن لم يوجد أحد في مقر اتحاد الكرة المصري، وليد العطار اعتذر لأمير مرتضى، وسنرسل المبلغ صباح غدا، ويوم الأحد المقبل سنرسل 5 مليون جنيه مثلهم”.

وعن أزمة كهربا قال رئيس الزمالك: “تقدمت بشكوى بصفتي رئيس نادي الزمالك ضد “عيل رقيع وقليل الأدب” اسمه كهربا بسبب ما قام به في مباراة القمة، وأمس اجتمعت مع وزير الرياضي وتحايلت عليه لمطالبته بقبول طلب استقالتي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى