كورةهام

مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لـ الخطيب : نزلت الأهلي البدروم

استمر مرتضى منصور رئيس الزمالك، في هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي بتصريحاته المثيرة، خاصة فوز القلعة البيضاء ببطولة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية “: “نحن كنا نريد أن نرى الأهلي في القنوات يحصد البطولات وليس يصدر البيانات، هذا الرجل الخطيب تولى رئاسة النادي ونزل به إلى البدروم”.

وتابع: “كل مختلف يتم سبه، ما هذه المشتمة؟، ربنا جزاه بأن الأهلي يحصد المركز الثالث من أكثر من 30 عامًا، الزمالك منذ نشأته أول مرة يفوز النادي بالدوري قبل انتهاء المسابقة بـ3 أسابيع، وسأحتفل غدًا بالدوري والكأس”.

وأضاف: “هل هذا هو الأهلي؟ محمود الخطيب عمره ما كان أسطورة ولن يكون، الأسطورة الحقيقية هو النادي الأهلي فقط”.

وواصل: “لاعبو الزمالك كانوا سعداء لأنهم سيواجهون الأهلي في النهائي للكأس، لكن محمود الخطيب أسقط الأهلي في الأرض، أنا أحب عندما نفوز ببطولات أن يكون الأهلي قويًا”.

واستمر: “البطولة يكون لها طعم عندما يكون الأهلي قويًا، وأنا أقولها الآن وأنا في موضع قوة، تعالى الخطيب إلى نادي الزمالك مع رؤساء الأندية ونتفق على عدم ارتفاع أسعار اللاعبين”.

واختتم: “أنت تعاني من مشاكل مع كل أندية مصر، وأيضًا في إفريقيا مع الهلال، وأندية كثيرة في القارة والاتحاد الإفريقي كاف، من أنت؟ أنت لست أسطورة، محمد صلاح هو الأسطورة الحقيقية ورجل متواضع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى