كورة

مساهمة في 102 هدف.. زيزو يكتب رقم تاريخي جديد مع الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف وحيد في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

أحرز سيف فاروق جعفر هدف التقدم للأبيض في الدقيقة التاسعة من تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الترجي اصطدمت برأس فوسيني كوليبالي وسكنت على يمين الحارس.

وأضاف زيزو، هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 29، من ضربة جزاء، احتسبها الحكم بعدعرقلة لسيف الدين الجزيري، داخل منطقة الجزاء من المدافع ياسين مرياح.

وسجل الترجي هدفه الوحيد الذي جاء بعدما مرر لاعب الترجي كرة بينية إلى بن عياد ليقابلها بتسديدة قوية على يمين الحارس محمد صبحي داخل الشباك في الدقيقة 57.

فيما جاء الهدف الثالث للزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة 90 من عمر المباراة من كرة رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء.

أحمد سيد زيزو يكتب تاريخ جديد مع الزمالك

حقق أحمد سيد زيزو رقم تاريخي أثناء مشاركته مع نادي الزمالك أمام فريق الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، إذ صنع زيزو هدفًا لسيف فاوق جعفر، وأضاف الهدف الثاني ليصبح زيزو مساهما في 101 هدف مع الزمالك طوال تاريخ مشاركاته في مختلف البطولات.

وسجل أحمد سيد زيزو 55 هدفً مع الفارس الأبيض في مختلف البطولات، فيما صنع 46 هدفا في إجمالي 4 سنوات قضاها اللاعب مع الزمالك.

 

يذكر أن زيزو صاحب الـ27 عاما، حصد جائزة هداف بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي مع الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى