سياسة

مستقبل وطن ينظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الأثنين، فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

في محافظة الجيزة،
نظمت أمانات مراكز أبو النمرس وأوسيم وقسم الوراق، ندوات تثقيفية تحت عنوان “وطن أخضر”، وذلك تزامنًا مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للوعى البيئى، ولاقي موضوع الندوات قبولًا كبيرًا من المشاركين واستفاد الجميع من الندوة وأشادوا بالمعلومات ورددوا عبارات شكر لحزب مستقبل وطن ودوره الخدمى في تثقيف المواطن من خلال عقده العديد من الندوات والمؤتمرات.

كما أطلقت أمانة قسم الجيزة مبادرة “إبداع” لذوي الهمم، حيث شهد إطلاق حملة “إبداع” وذلك من خلال تدشين حفل لمبدعي ذو الهمم في نطاق قسم الجيزة وبالتعاون مع الأمانات المختلفة في الأمانة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والحزبية من خلال مبادرة “قادرون بأختلاف”.

كما نظمت أمانة مركز منشأة القناطر، احتفالية كبري لتكريم المتفوقين من أبناء قرية الجلاتمة بمنشأة القناطر، وتم تسليم الجوائز للمتفوقين من خريجي الجامعات وأوائل الثانوية العامة والأزهرية وخاتمى القرآن الكريم وبعض الشخصيات الخدمية، متمنيًا للجميع مزيد من النجاح والتفوق.

كما قامت أمانة قسم الطالبية، بتوزيع عدد 103 من الشجيرات علي عدد من مدراس الطالبية، في إطار المحافظة علي البيئة والصفة الجمالية وزيادة المساحات الخضراء، وفي المقابل قدمت إدارتي المدرستين الشكر لحزب مستقبل وطن بالقسم على التعاون البناء مع المؤسسات التعليمية.
كما شاركت أمانة مركز أوسيم، في رفع تجمعات القمامة الكثيفة من منطقة القنطرة البيضاء، في قرية بشتيل.

وفي محافظة القاهرة،
أقامت أمانة قسم المطرية، معرضا لبيع المستلزمات المدرسية والملابس الجاهزة والشنط والأدوات، بأسعار مخفضة، عن السوق وميثلاتها، وسط إقبال كبير من أهالي المطرية
وبحضور أعضاء هيئة مكتب الحزب.

وفي محافظة الإسكندرية،
أقامت أمانة قسم الجمرك، معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية للعام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة، تصل إلى 25% مساهمة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والأسر الأكثر احتياجا، وشهد المعرض إقبالاً ملحوظاً من المواطنين الذين بدورهم وجهوا التحية لقيادات الحزب على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ومناسبة لمحدودي الدخل.

كما نظمت أمانة قسم مينا البصل، ندوة تثقيفية تحت عنوان “توعية المواطنين بمنظومة الجمع الجديدة وإعادة تدوير المخلفات”، وحاضر فيها مدير العمليات بشركة نهضة مصر ومدير مصانع شركة نهضة مصر، بمشاركة وتنظيم الأمناء النوعيين بالقسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى